الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

عروض جديدة في قطاع الاتصالات لدعم العاملين في الخطوط الأمامية

عروض جديدة في قطاع الاتصالات لدعم العاملين في الخطوط الأمامية
6 أكتوبر 2020 01:09

أبوظبي (الاتحاد) 

أعلنت شركتا «اتصالات» و«دو» اليوم، عن طرح عروض خاصة تم تطويرها بدعم من مكتب «فخر الوطن»، بهدف دعم العاملين في خط الدفاع الأول، وتسهيل تواصلهم بالعائلة والأصدقاء في الداخل والخارج أثناء قيامهم بعملهم المتمثل في التصدي لفيروس كوفيد-19 وحماية مجتمع دولة الإمارات، على أن يتم الإعلان عن هذه العروض لاحقاً.
 وسبق أن تعاون مزودي الاتصالات في دولة الإمارات مع مختلف الجهات الحكومية لمساعدة المدارس والشركات والمقيمين في الدولة على البقاء على اتصال منذ الأيام الأولى للجائحة، وشمل ذلك توسيع نطاق الشبكة، وتقديم خدمات مجانية، لتسهيل ودعم التعلم عن بُعد الذي فرضه الظرف الصحي المفاجئ إثر الجائحة العالمية، كما قامت شركتا الاتصالات بتقديم برامج خاصة لمساعدة مختلف الشركات وموظفيها على الإنتاج والعمل من المنزل للمحافظة على إنتاجيتهم وسلامتهم.
 واليوم يواصل مزودا خدمات الاتصالات مساعيهما للتخفيف من آثار الجائحة، عبر تقديم حزم من الدعم للعاملين في الخطوط الأمامية في جميع أنحاء دولة الإمارات، تتضمن خطط مكالمات مخفضة، بالإضافة إلى تعزيز الوصول إلى خدمات الاتصال الدولية والبيانات المحلية لعملائهم في خط الدفاع الأول. 
 وقام مكتب فخر الوطن باعتماد عروض «اتصالات» و«دو» لدعم كافة العاملين في الخطوط الأمامية، ومساعدتهم على التغلب على التحديات التي يواجهونها أثناء خدمتهم للمجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©