السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

جامعة دبي تكرم 210 خريجين

جامعة دبي تكرم 210 خريجين
7 أكتوبر 2020 00:45

دبي (وام)

كرمت جامعة دبي 210 خريجين وخريجات من الدفعة السابعة عشرة «دفعة عام الاستعداد للخمسين»، لحصولهم على شهادات الدكتوراه والماجستير والبكالوريوس في مختلف التخصصات.
جاء ذلك خلال الحفل الذي أقيم مساء أمس الأول عن بعد، عبر قناة «اليوتيوب»، بحضور ماجد حمد الشامسي رئيس مجلس أمناء جامعة دبي، وأعضاء المجلس، والدكتور عيسى البستكي رئيس الجامعة، والدكتور ناصر المرقب نائب رئيس الجامعة للشئون الإدارية، والدكتور جفري غاتشينو نائب رئيس الجامعة للشئون الأكاديمية، وعدد من المسؤولين وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية والخريجين والخريجات وأولياء أمور الطلبة.
وأوضح الشامسي أن جامعة دبي ساهمت منذ تأسيسها في سنة 1997 بتخريج أكثر من 2550 خريجاً وخريجة، يشكل المواطنون منهم أكثر من 52 في المائة، وتوجه بالشكر إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، على رعايته الدائمة لقطاع التعليم، وحرصه الدائم على تعزيز جودة التعليم في الدولة.
وألقى خريج برنامج الدكتوراه الدكتور سعيد راشد الشحي، كلمة الطلبة شكر فيها الهيئة التعليمية على تفانيها في تقديم الخدمات الأكاديمية، مشيداً بأهمية العلم في بناء الأمم ودور الخريجين في التنمية والتطور.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©