السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إصدار جديد لـ«الملحق العمالي»

إصدار جديد لـ«الملحق العمالي»
11 أكتوبر 2020 00:50

إبراهيم سليم (أبوظبي)

تواصل «الاتحاد» حملتها التوعوية من خلال «الملحق العمالي» في عدده الجديد، والذي يستهدف شريحة العمال في المدن العمالية على مستوى الدولة.
وتم توزيع «الملحق» على العمالة باستخدام تقنية «كيو آر» QR وPDF، وتضمن المستجدات الخاصة بجائحة كورونا والقرارات الحكومية.
 كما تضمن الإشارة إلى أن حملة «نلتزم لننتصر» حققت الكثير من المكاسب، وتخاطب كل فرد ومؤسسة بضرورة الالتزام، والتفاعلات الإيجابية معها تجاوزت الملياريْن محلياً وإقليمياً. كما تضمن مبادرة «نبرد عليهم» التي استمرت 4 أشهر وفق الإجراءات الاحترازية المتبعة، بمشاركة 2000 متطوع، وأدخلت البهجة على قلوب 20 ألف عامل في الإمارات.
وتضمن «الملحق» احتلال الإمارات المركز الأول عالمياً في إجمالي الفحوص للكشف عن كورونا بإجمالي 10 ملايين فحص.
كما تضمن التفاصيل الخاصة بقرار استئناف إصدار التأشيرات الجديدة لفئة العمالة المساعدة، بالإضافة إلى البدء في إصدار أذونات الدخول للعمل لدى الجهات الحكومية وشبه الحكومية والمنشآت الحيوية في الدولة، عبر القنوات الرئيسة، ومع اتخاذ الاشتراطات والإجراءات الاحترازية والوقائية لدى منافذ الدولة، وإنهاء إجراء الفحص المسبق قبل الوصول، وقيام صاحب العمل أو المؤسسة باستقبال وحجر القادمين لمدة 14 يوماً. وتضمن «الملحق» التأكيد على أهمية اتباع الإجراءات الاحترازية، وعدم الاستهتار الذي يعرض أفراد المجتمع للإصابة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©