الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

اتفاقية بين شرطة أبوظبي و«أبوظبي الأول»

خلال توقيع الاتفاقية (من المصدر)
18 أكتوبر 2020 00:52

أبوظبي (وام) 

وقعت القيادة العامة لشرطة أبوظبي، اتفاقية مع هيئة أبوظبي الرقمية بشأن استخدام منصة «سداد أبوظبي» لإتمام عمليات الدفع الرقمي لجميع خدمات شرطة أبوظبي.
 يأتي توقيع الاتفاقية مع بنك أبوظبي الأول، الشريك الاستراتيجي لمنصة «سداد أبوظبي»، في إطار مبادرات التحول نحو المحافظ الرقمية كبديل للدفع النقدي، وفي سياق جهود حكومة أبوظبي الرامية لتسريع عجلة التحول الرقمي، وابتكار مزيد من الحلول والخدمات الرقمية الرامية إلى تسهيل حياة السكان على امتداد الإمارة.
 وتشكل منصة «سداد أبوظبي» التي تم إطلاقها مؤخراً عبر منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم»، أحدث منصات الدفع الرقمية الموحدة لجميع الخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي، وتوفر طريقة دفع جديدة كلياً، تتميز بسهولة استخدامها ومستواها العالي من الأمان، وتتيح للمتعاملين سداد رسوم جميع الخدمات الحكومية رقمياً في أي وقت ومن أي مكان.
 وتأتي المنصة في إطار الجهود التي تبذلها حكومة أبوظبي للارتقاء بجودة حياة الناس، وتسهيل وصول المتعاملين إلى الخدمات الحكومية بكل سهولة ويسر.
 جاء توقيع هذه الاتفاقية بإشراف ومتابعة اللجنة العليا للحكومة الرقمية في إمارة أبوظبي، وذلك في سياق جهودها الرامية إلى تفعيل إطار حوكمة التحول الرقمي على مستوى حكومة أبوظبي، وتحقيق نقلة نوعية في مفهوم تقديم الخدمات الحكومية، والانتقال نحو المستقبل الرقمي.  ومنذ إطلاق «سداد أبوظبي» تمكن المستخدمون من الاستفادة من العديد من خيارات الدفع الآمنة، والمدفوعات لمرة واحدة للخدمات متعددة الأطراف، وتوحيد تجارب المتعاملين عند تعاملهم مع جميع القنوات الحكومية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©