الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شرطة دبي توقّع مذكرة تفاهم مع «دبي لتنمية الموارد البشرية»

شرطة دبي توقّع مذكرة تفاهم مع «دبي لتنمية الموارد البشرية»
27 أكتوبر 2020 00:05

دبي ( الاتحاد)

وقعت القيادة العامة لشرطة دبي مذكرة تفاهم مع معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، لتبادل الخبرات وأفضل الممارسات والتجارب في مجال تطوير مهارات وكفاءات الموارد البشرية في العمل المؤسسي.
ونيابة عن القيادة العامة لشرطة دبي، وقع العميد الدكتور غيث غانم السويدي، بصفته مدير أكاديمية شرطة دبي، مذكرة تفاهم مع معهد دبي لتنمية الموارد البشرية، وممثلة في منى محمد بو حميد، بصفتها مدير إدارة التطوير والشراكات بالمعهد.
وتنص المذكرة على تبادل المعرفة والخبرات وأفضل الممارسات والتجارب على كافة المستويات في مجال الموارد البشرية المتعلقة بالعمل المؤسسي الحكومي، لضمان التطور المستمر لمفهوم التميز في القطاع الحكومي، كذلك التعاون في مجال تطوير مهارات وكفاءات الموظفين.
وبهذه المناسبة، أكد العميد الأستاذ الدكتور غيث غانم السويدي أن توقيع المذكرة يأتي في إطار المشاركات المجتمعية الهادفة إلى بناء جسور من العلاقة والتفاهمات المشتركة التي تنهض بالمجتمع، وتقوم بتفعيل الأدوار فيه، ما يسهم في تبادل الخبرات، والاستفادة من العناصر المؤهلة وأصحاب الخبرات التي تمتلكها أطراف الاتفاقية، فيما عبرت منى محمد بو حميد عن اعتزازها بتوقيع الاتفاقية مع القيادة العامة لشرطة دبي، بما يساهم في تبادل المعرفة والتجارب في مجال الموارد البشرية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©