الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تخريج 531 مستجداً في «إدارة التأهيل» بشرطة أبوظبي

طابور الخريجين (من المصدر)
25 ديسمبر 2020 01:12

أبوظبي(الاتحاد)

احتفلت شرطة أبوظبي بتخريج 531 خريجاً وخريجة من دورات الإعداد الأساسي للمستجدين والمستجدات في إدارة التأهيل الشرطي، وافتتحت المرحلة الأولى من مشروع ميدان التدريب الأمني (بينتبول) بمنطقة الفوعة في العين. 
وشهد الحفل اللواء خليفة محمد الخييلي مدير قطاع المالية والخدمات بشرطة أبوظبي، والعميد ثاني بطي الشامسي مدير أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية، والعقيد حسين علي الجنيبي مدير إدارة التأهيل الشرطي، وعدد من الضباط. 
وكرم مدير قطاع المالية والخدمات أوائل الخريجين في الدورات وهم: شرطي مستجد هيفاء عبد العزيز المنهالي «الأول في دورة الإعداد الأساسي للمستجدات رقم57»، شرطي مستجد/‏‏‏ ريم الظاهري الحاصلة على المركز الثاني في دورة الإعداد الأساسي للمستجدات رقم75، شرطي دارس علي حمدان الدرعي الأول أكاديمياً والثاني في المجموع العام من دورة الإعداد الأساسي للمستجدين رقم 125، شرطي مستجد حسين مانع الحارثي الأول في دورة التأهيل المهني للمستجدين رقم 33. 
وهنأت أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية الخريجين على تحقيق نتائج متميزة، وذكرت أن مشروع ميدان التدريب الأمني (بينتبول) يطبق لأول مرة على مستوى المعاهد التدريبية في إمارة أبوظبي، وتم دمجه مع المهارات التدريبية المطبقة في الدورات، ويمثل المشروع ميداناً يحاكي الواقع وفق أفضل المعايير التدريبية العالمية المتطورة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©