الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

محمد بن زايد يستقبل رئيس تتارستان ووزيرة القوات المسلحة الفرنسية

محمد بن زايد خلال اللقاء
22 فبراير 2021 19:22

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم كلاً على حده - فخامة رستم نور علي مينيخانوف رئيس جمهورية تتارستان الصديقة، ومعالي فلورنس بارلي وزيرة القوات المسلحة في الجمهورية الفرنسية الصديقة.. وذلك على هامش فعاليات اليوم الثاني لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس 2021» الذي يستضيفه مركز أبوظبي الوطني للمعارض «أدنيك».
ورحب صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بضيفي البلاد، وبحث معهما علاقات الصداقة وجوانب التعاون المشترك بين دولة الإمارات وجمهورية تتارستان والجمهورية الفرنسية في مختلف المجالات خاصة في الشؤون الدفاعية والعسكرية بما يحقق المصالح المتبادلة. كما تطرق اللقاء إلى معرض ومؤتمر الدفاع الدولي «آيدكس» كونه منصة عالمية لعرض أحدث ما توصلت إليه الصناعات الدفاعية من تقنيات وأنظمة وحلول مستدامة متطورة تسهم في مواجهة التحديات المشتركة التي يشهدها العالم، إضافة إلى إتاحة الفرصة لتعزيز التعاون والشراكات بين مختلف الشركات المهتمة بتطوير مستقبل صناعات الدفاع والأمن.
حضر جانباً من اللقاءين، معالي محمد بن أحمد البواردي وزير الدولة لشؤون الدفاع، ومعالي خلدون خليفة المبارك رئيس جهاز الشؤون التنفيذية عضو المجلس التنفيذي، وسعادة محمد مبارك المزروعي وكيل ديوان ولي عهد أبوظبي.
 
 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©