السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

المري يكرم شرطيين لسرعة استجابتهما في ضبط قاتل

المري يكرم شرطيين لسرعة استجابتهما في ضبط قاتل
1 يونيو 2021 00:50

دبي (الاتحاد) 

كرم معالي الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بحضور العميد طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف، كلاً من العريف عبدالله الحوسني والشرطي عبدالله نور الدين من مرتب مركز شرطة نايف، لسرعة استجابتهما لحادث جريمة قتل، وإلقاء القبض على مرتكبها في مسرح الجريمة وبحرفية عالية.
وأثنى معاليه على جهود المكرمين في سرعة الاستجابة والتعامل مع حادثة القتل وإلقاء القبض على الجاني بحرفية وسرعة ومهارة عالية، مؤكداً معاليه حرص القيادة العامة لشرطة دبي الدائم على الاستجابة السريعة مع مختلف البلاغات الجنائية وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة.
وفي التفاصيل  قال العميد طارق تهلك مدير مركز شرطة نايف، إنه في نحو الساعة الثانية ظهراً من يوم الجمعة الماضي، لاحظ العريف عبد الله الحوسني والشرطي عبدالله نور الدين في منطقة فريج المرر ضمن اختصاص مركز شرطة نايف، تجمهراً للناس بالقرب من أحد محال البقالة فاتجهوا على الفور إلى المكان وشاهدوا رجلاً عربي الجنسية يحمل سكينين في يديه، وكان في حالة هستيرية، ويقوم بالتلويح بهما لتهديد كل من يحاول الاقتراب منه وذلك بعد أن أقدم على توجيه عدة طعنات إلى أحد الأشخاص من جنسيته.
ولفت العميد تهلك إلى أن عنصري الشرطة تصرفا بحرفية عالية في التعامل مع الموقف ومنع قيام الجاني من استخدام السكينين في تنفيذ اعتداء آخر أو إصابة أحد المتواجدين في المكان بضرر وذلك عبر محاصرته ثم العمل على تجريده من سلاحه والسيطرة عليه وتقييده بنفس المكان.
ولفت العميد تهلك إلى أن التحقيقات وشهود الأعيان في مسرح الجريمة أكدوا أن الجاني والمجني عليه دخلا إلى محل البقالة، لكن عندما همّ المجني عليه بالمغادرة عاجله الجاني بعدة طعنات من الخلف فسقط على الأرض وكانت الدماء تسيل منه بغزارة، مبيناً أن الجاني أخذ بالصراخ والتلويح بالسكينين التي كان يحملهما بقصد إخافة المتواجدين في المكان.
وأكد العميد تهلك انه بعد السيطرة على الجاني وصلت سيارة الإسعاف إلى مسرح الجريمة وتم إجراء الإسعافات الأولية اللازمة للمجني عليه إلا أنه فارق الحياة متأثراً بالطعنات التي تلقاها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©