الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

ولي عهد عجمان والسفير العُماني يبحثان تعزيز العلاقات

عمار النعيمي خلال استقباله السفير العماني
28 سبتمبر 2021 00:56

عجمان (وام)

 استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في مكتبه بديوان الحاكم أمس، الدكتور السيد أحمد بن هلال بن سعود البوسعيدي سفير سلطنة عُمان لدى الدولة.
 تم خلال اللقاء بحث سبل تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين، بما يخدم المصالح المشتركة إضافة إلى تبادل وجهات النظر حول عددٍ من القضايا ذات الاهتمام المشترك. ورحب سموه، في بداية اللقاء، بالسفير العُماني.. وقال إن العلاقات الإماراتية العُمانية تزداد صلابة وتطوراً في ظل دعم ورعاية من قيادتي البلدين الشقيقين، بما يحقق تطلعات شعبيهما. 
وأكد سموه رسوخ العلاقات الأخوية التي تجمع دولة الإمارات وسلطنة عُمان، والمستندة إلى روابط تاريخية تجمعها صلة القربى والدم واتساق الرؤى، مشيداً بدور السفير العُماني في تعزيز العلاقات القائمة بين البلدين الشقيقين وتوطيدها في مختلف المجالات.. وتمنى للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله لدى الدولة. ومن جانبه، تقدم السفير العُماني بالشكر والتقدير إلى صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، وسمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، على تسهيل مهامه الدبلوماسية وتعاونهما في سبيل توطيد العلاقات في شتى الميادين، مشيداً بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها الإمارات عامة وعجمان خاصة في مختلف القطاعات.  

  • عمار النعيمي يستقبل سفير موريتانيا (وام)
    عمار النعيمي يستقبل سفير موريتانيا (وام)

 كما استقبل سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، في مكتبه بديوان الحاكم أمس، محمد محمد راره سفير الجمهورية الإسلامية الموريتانية لدى الدولة الذي قدم للسلام على سموه. 
ورحب سمو ولي عهد عجمان بالسفير الموريتاني، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والنجاح في مهام عمله سفيراً لبلاده لدى الدولة. وبحث سموه والسفير، خلال اللقاء، علاقات التعاون الثنائي القائمة بين البلدين، وسبل تطويرها لما فيه مصلحة الشعبين الشقيقين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©