الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

أمين عام مجمع الفقه الإسلامي يطلع على خدمات «الشؤون الإسلامية»

ترسيخ قيم الإسلام السمحة ومعانيه السامية وتعاليمه الصحيحة
1 نوفمبر 2021 01:45

أبوظبي (الاتحاد)

اطلع معالي الدكتور قطب مصطفى سانو الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي الدولي، خلال زيارته الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف، على خدماتها وإنجازاتها والآلية التي تتبعها لإيصال رسالتها للمجتمع وفق أفضل الممارسات مستفيدة من التقنية الحديثة الذكية، وتسخيرها لخدمة الشأن الديني وفق استراتيجية شاملة تستشرف المستقبل برؤى عصرية تواكب المتغيرات وتلبي الآمال وتحقق الطموحات. 
ورحب محمد سعيد النيادي مدير عام الهيئة والمديرون التنفيذيون في الهيئة بالضيف.. وأكد النيادي على الدعم الكبير الذي تحظى به الهيئة من القيادة الرشيدة، وحرصها على عكس الوجه الحضاري المشرق لديننا الإسلامي، وترسيخ قيمه السمحة ومعانيه السامية وتعاليمه الصحيحة التي تدعو إلى السلام والاعتدال والتسامح والتعايش والاحترام المتبادل الذي يؤسس لمجتمع آمن متعاون يعلي من شأن الإنسانية واحترام الثقافات والتنوع. 
كما أعرب معالي الأمين العام لمجمع الفقه الإسلامي عن خالص الشكر والتقدير لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادةً وشعباً، مشيداً بدورها الرائد في إشاعة السلام والخير والتسامح، مما يعكس سماحة ديننا الحنيف، مبدياً إعجابه بما شاهده من تطور وارتقاء في الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف في كل ما يتعلق بالخطاب الديني والاهتمام بالوقف.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©