الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«ياس» تحتضن أول فندق «وارنر براذرز» في العالم

فندق وارنر براذرز أبوظبي يتيح لزواره تجربة ضيافة فريدة (من المصدر)
12 نوفمبر 2021 15:54

رشا طبيلة (أبوظبي)

افتتحت شركة ميرال، أمس، في جزيرة ياس فندق «وارنر براذرز أبوظبي»، الأول من نوعه في العالم يحمل اسم وارنر براذرز. وبدأ الفندق، البالغة طاقته 257 غرفة ويقع بالقرب من المدينة الترفيهية عالم وارنر براذرز أبوظبي، في استقبال الضيوف.
ويتيح الفندق، الذي تديره «هيلتون» تحت العلامة «كيوريو كولكشن»، لضيوفه التفاعل مع القصص والشخصيات المفضلة لديهم في تجربة ضيافة فريدة من نوعها تحتفي بالتاريخ العريق والإرث الغني لعلامة وارنر براذرز.
ومع افتتاح الفندق الجديد، وفندق «دبل تري هيلتون أبوظبي ريزيدنسز» الأسبوع المقبل، يرتفع عدد فنادق جزيرة ياس إلى 10 فنادق وبسعة 3500 غرفة فندقية.

إنجاز جديد 
وقال معالي محمد خليفة المبارك، رئيس مجلس إدارة ميرال: «إنجاز آخر يضاف إلى سجل نجاحاتنا في «ميرال» بافتتاح فندق وارنر براذرز أبوظبي في جزيرة ياس ما يعزز مكانتها كوجهة عالمية للترفيه والاستجمام والأعمال، ونحن فخورون بشراكتنا الممتدة مع شركة وارنر براذرز و«هيلتون»، والتي قدمنا من خلالها لأبوظبي، إنجازات هي الأولى من نوعها عالميًا في قطاع الضيافة والترفيه».
وقال محمد الزعابي الرئيس التنفيذي لـ«ميرال»: إن تكلفة تطوير فندق وارنر براذرز أبوظبي تصل إلى أكثر من 400 مليون درهم.
ولفت إلى تميز الفندق الجديد وأهمية تطوير الفنادق بجانب المدن الترفيهية. 

  • محمد المبارك خلال افتتاح الفندق
    محمد المبارك خلال افتتاح الفندق

أبوظبي وجهة سياحية متميزة
وبدورها، قالت بام ليفورد، رئيس العلامات التجارية والتجارب لدى وارنر ميديا: «تحقق حلمنا بهذا الافتتاح الضخم لأول فندق يحمل علامة وارنر براذرز في العالم، وقد ساعدنا شركاؤنا الرائعون في ميرال وهيلتون لتحقيق رؤيتنا وجعلها حقيقة لمحبينا حول العالم».
وقالت في رد على سؤال لـ«الاتحاد» حول رأيها بأبوظبي وجزيرة ياس بشكل خاص كوجهة سياحية فريدة، أشادت ليفورد برؤية أبوظبي السياحية والمستقبلية التي جعلتها وجهة سياحية متميزة ومتنوعة.

المعرفة والاستكشاف
من جانبه، قال يوكيم جان سليفر، الرئيس الإقليمي لعلامة هيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا: «نرى في افتتاح فندق وارنر براذرز أبوظبي في جزيرة ياس الإنجاز الأروع ضمن مجموعة فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون في العاصمة الإماراتية، حيث تضم فنادق كيوريو كولكشن باي هيلتون نخبة عالمية من الفنادق المنتقاة بعناية بفضل مزاياها وشخصيتها الفريدة. كما أن ضيوف فنادق كيوريو كولكشن يتمتعون بحب المعرفة والاستكشاف، ويتطلعون إلى التجارب الأصيلة التي تقدّر قيمة الخدمة وتحقق الانسجام مع اسم هيلتون وبرنامج هيلتون أونرز».

رحلة الضيوف
تبدأ رحلة الضيوف في فندق وارنر براذرز أبوظبي بمجرد وصولهم إلى الفندق، حيث تستقبلهم الشاشات الرقمية التي تمتد بارتفاع المبنى لتعرض 35 مقطعًا من المحتوى الأصيل الذي تم إعداده خصيصًا للفندق. ولا ينبغي للزوار عند وصولهم تفويت مشاهدة النافورة الشهيرة من مسلسل فريندز أو التقاط الصور مع سيارة بات موبيل من فيلم ذا باتمان المرتقب. وعند دخول البهو، تلفت أنظار الضيوف أعمدة البهو ذات التصميم الفريد والأرشيف المدهش الذي يمتد على امتداد السلم الحلزوني الجميل ويضم مجموعة واسعة ومتزايدة من الصور التي تروي تاريخ وارنر براذرز ودورها الحيوي في عالم الترفيه. كما يعرض الأرشيف عددًا من أفلام وارنر براذرز الأصلية والقطع المستخدمة فيها مثل حذاء رعاة البقر الذي ارتداه جايمس دين في فيلم Giant عام 1956، وقناع مايكل كيتون من فيلم باتمان عام 1989 والرسومات الأصلية لفيلم The Great Gatsby وغيرها الكثير. وفيما يواصل الضيوف رحلتهم، ترافقهم تجربة فريدة لرواية القصص في ممرات الغرف التي تعرض مجموعة منتقاة من الصور.
وسيحظى ضيوف الفندق الذي يضم 400 صورة وقطعة منتقاة من أفلام وبرامج الشركة، بفرصة للاستمتاع بتاريخ «وارنر براذرز» العريق ومكتبتها الضخمة من الإنتاجات المميزة خلال فترة إقامتهم، بدءًا من الوصول وحتى المغادرة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©