الخميس 23 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

شراكة بين «الجليلة» و«شلهوب»

شراكة بين «الجليلة» و«شلهوب»
19 نوفمبر 2021 01:39

دبي (وام)

أعلنت مؤسسة «الجليلة» - العضو في مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية المعنية بالابتكار الطبي- عن عقدها شراكة مع «مجموعة شلهوب» - المتخصصة في قطاع الرفاهية بمنطقة الشرق الأوسط - لدعم وتطوير البحوث الطبية الوطنية وتحسين حياة المرضى. وفي هذا الإطار، التقى الدكتور عبدالكريم العلماء الرئيس التنفيذي لمؤسسة «الجليلة» باتريك شلهوب الرئيس التنفيذي لـ «مجموعة شلهوب» وعدداً من المسؤولين والمعنيين، حيث اصطحبهم في جولة في مركز محمد بن راشد للأبحاث الطبية وأطلعهم على برامج الرعاية الصحية بالمؤسسة. 
وقال الدكتور عبد الكريم سلطان العلماء: «إن استثمار المؤسسة في الأبحاث الطبية يؤكد مجدداً التزامها بدمج البحث والابتكار في نسيج استراتيجية الرعاية الصحية طويلة الأجل في دولة الإمارات وسعيها إلى التكيف مع الظروف المتغيرة»، معرباً عن الفخر بهذه الشراكة مع «مجموعة شلهوب» التي تؤمن بأهمية الاستثمار في البحوث الطبية لصون صحة الأجيال القادمة.
وأضاف: أنه يمكن للتطورات الطبية والعلمية تغيير مسار التاريخ نحو الأفضل، حيث يعد التمويل المستدام أمراً أساسيّاً لتطوير وسائل علاجية أفضل للأمراض البشرية، واليوم يعيش الناس أعماراً أطول ويحظون بصحة أفضل بفضل التقدم الُحرز في مجال البحوث الطبية، وسيمكّننا التمويل المستدام من الاستجابة للاحتياجات الصحية المستجدة ومتابعة الفرص البحثية التي من شأنها تحقيق أعظم أثر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©