السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

صيانة طرق في مناطق متفرقة بجزيرة أبوظبي

مشاريع بنية تحتية في أبوظبي (من المصدر)
11 ديسمبر 2021 00:33

هالة الخياط (أبوظبي)

تنفذ بلدية مدينة أبوظبي مع بداية العام المقبل مشروع أعمال الصيانة لأصول الطرق لجميع أحواض شرق جزيرة أبوظبي وجزيرة المارية والريم والسعديات. 
كما تنفذ مشروع أعمال صيانة لأصول الطرق وجسور وأنفاق المركبات لجميع أحواض غرب جزيرة أبوظبي وجزيرة الحديريات.
وطرحت البلدية خلال الأسبوع الجاري مناقصتين للمقاولين لتنفيذ المشروعين، علماً أن موعد الإغلاق سيكون 26 ديسمبر الجاري، ويأتي هذان المشروعان ضمن إطار استكمال خطة رفع كفاءة منظومة البنية التحتية، وتعزيز المرافق العامة والطرق والمواقف والأرصفة في عدد من المناطق الحيوية في جزيرة أبوظبي.
ويواصل قطاع البنية التحتية وأصول البلدية مشاريعه الهادفة إلى صيانة وتأهيل مكونات البنية التحتية بشكل مستمر لتواكب حجم التطور والتنمية التي تشهدها أبوظبي على كافة الصعد، كما تولي البلدية اهتماما كبيراً بالمرافق الحيوية والاستراتيجية في العاصمة أبوظبي. 
وانتهت البلدية مؤخراً من خلال قطاع عمليات البلديات الفرعية من تنفيذ مشروع يستهدف صيانة الأرصفة وإزالة مشوهات المظهر العام في جزيرة أبوظبي، حيث بدأت البلدية تنفيذ المشروع في يونيو الماضي.
ويأتي المشروع ضمن إطار مواصلة البلدية مشاريعها الهادفة إلى مواجهة كافة أشكال مشوهات المظهر العام، وإعادة تأهيل أصول البنية التحتية بهدف الارتقاء بجودة الحياة، وتوفير مرافق ذات معايير عالمية للسكان والزوار.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©