الإثنين 20 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

إطلاق مبادرة وجهات دبي.. لتعريف العالم بهويتها الفريدة

إطلاق مبادرة وجهات دبي.. لتعريف العالم بمعالم وهوية الإمارات
13 ديسمبر 2021 12:20

عملاً برؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، لتعزيز جاذبية الإمارات وتوجيهات سموه بجعل دبي المدينة الأفضل للعيش في العالم، أعلن سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، رئيس مجلس دبي للإعلام، اليوم عن  إطلاق مبادرة وجهات دبي.
 
ويتم تنظيم مبادرة وجهات دبي بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الدوائر والهيئات والمؤسسات الحكومية وشبه الحكومية والقطاع الخاص في دبي وبمشاركة المجتمع الإبداعي في الإمارة. 

وقال سمو الشيخ أحمد بن محمد:  تأتي مبادرة وجهات دبي للترويج لكل فعاليات ومناطق دبي السياحية للمساهمة في تعزيز مكانة الإمارات كمركز سياحي رئيسي في المنطقة من خلال محتوى مبدع تقدمه مختلف الجهات المشاركة.

تشمل الجهات الشريكة في "وجهات دبي" كلاً من: دائرة الاقتصاد والسياحة في دبي، وهيئة الطرق والمواصلات، وبلدية دبي، وهيئة الثقافة والفنون في دبي، ودبي القابضة، ومجلس دبي الرياضي، والمكتب الإعلامي لحكومة دبي، ومؤسسات شبه حكومية وخاصة وبمشاركة عدد كبير من أعضاء المجتمع الإبداعي في دبي.

وقالت منى المري، نائب الرئيس والعضو المنتدب لمجلس دبي للإعلام والمدير العام للمكتب الإعلامي لحكومة دبي: إن وجهات دبي مبادرة إبداعية تأتي في إطار تكامل الجهود في الترويج لدولة الإمارات كمقصد سياحي متميز، وتسلط المبادرة الضوء على شخصية دبي وهويتها الفريدة ومكانتها كأفضل مكان للعيش في العالم.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©