الجمعة 10 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

سيلانجور الماليزية: «إكسبو» منصة مثالية للترويج للسياحة البيئية

سيلانجور الماليزية: «إكسبو» منصة مثالية للترويج للسياحة البيئية
30 ديسمبر 2021 01:03

دبي (الاتحاد)

تستهدف ولاية سيلانجور الماليزية العودة لاستقبال السياح الأجانب مع بداية فبراير المقبل، مع توقع سياحة الولاية استهداف العودة للأرقام المسجلة قبل كوفيد ـ 19، حيث استقبلت ماليزيا نحو 32 ألف سائح من الإمارات.
وانطلاقاً من إكسبو 2020 دبي أطلقت سياحة سيلانجور الحملة الترويجية للسياحة في الولاية أثناء تظاهرة الأسبوع السياحة الماليزي، الذي انطلقت فعالياته في جناح ماليزيا في المعرض الدولي.
وقال ي. توان هي لوي سيان رئيس اللجنة الدائمة للسياحة والبيئة والتكنولوجيا الخضراء وشؤون السكان المحليين الأصليين في ولاية سيلانجور الماليزية: إن إكسبو 2020 دبي هو المحطة المثالية بالنسبة لنا لإعلان العودة لاستقبال السياح الأجانب خلال العام المقبل»، مضيفاً: «نتوقع عودة استقبال السياح الأجانب خلال فبراير المقبل، وحالياً توجد السياحة الأجنبية لكن بأعداد قليلة، إذ يمكن للسائح الأجنبي القدوم والخضوع لأسبوع كامل من الحجر الصحي في جزيرة لنكاوي، وبعد نهاية فترة الحجر يمكنه السفر لأي منطقة في ماليزيا».
وأوضح سيان، أن ولاية سيلانجور أنفقت الكثير من الأموال لدعم قطاع السياحة، وخاصةً الوكالات السياحية التي عانت خلال الأزمة، لافتاً إلى أن السياحة الداخلية شكلت دعماً قوياً لقطاع الفنادق وبقية القطاعات الداعمة.
وأفاد سيان بأن تواجد «سياحة سيلانجور» في إكسبو 2020 دبي مهم جداً بالنظر إلى حجم الأعداد الزائرة سواء كانت من السكان المحليين أو الأجانب، حيث نستهدفهم جميعاً وهي فرصة لنا في هذا الحدث العالمي لنتقرب منهم ونتواصل معهم حول الخطط السياحية للولاية، بالإضافة إلى قدراتها الكبيرة وبنيتها التحتية المتطورة التي تخدم جميع فئات المجتمع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©