الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

رقمان قياسيان لـ «عالم فيراري» و«وارنر براذرز» أبوظبي

رقمان قياسيان لـ «عالم فيراري» و«وارنر براذرز» أبوظبي
18 يناير 2022 11:53

أبوظبي (الاتحاد)
سجلت كل من «عالم فيراري أبوظبي» و«عالم وارنر براذرز أبوظبي» رقمين قياسيين جديدين في «غينيس» للأرقام القياسية خلال احتفالات موسم الشتاء، وذلك لأكبر عدد مشاركات في تلوين لوحة عملاقة وأكبر عدد تواقيع على بطاقة معايدة. وشارك الضيوف من مختلف الأعمار، حيث استمتعوا بالأجواء الاحتفالية وأمضوا أوقاتاً ممتعة مع أجمل الألعاب والمرافق الترفيهية والعروض والفعاليات المميزة.
وقال الحسن كعبوس الزعابي، نائب الرئيس للشؤون التشغيلية لدى «فرح إكسبيرينسز»: نحن سعداء بالمشاركة مرة أخرى مع «غينيس» للأرقام القياسية، وتسجيل رقمين عالميين جديدين بمشاركة ضيوفنا من العائلات والأصدقاء في إنجاز جديدٍ يضاف إلى سلسلة الإنجازات المميزة التي حققتها مدن ياس الترفيهية. ونلتزم بتقديم أفضل الفعاليات والتجارب الترفيهية التي تتيح للعائلات قضاء أوقات لا تنسى، مع باقة من العروض والتجارب الموسمية.

 


وباستخدام مجموعة متنوعة من أقلام التلوين، شارك الضيوف في تلوين لوحة عملاقة تضمنت عدداً من الأعمال الفنية التي جسدت احتفالات «عالم فيراري أبوظبي» ومرافقها الاستثنائية لتسجيل رقم قياسي جديد لأكبر عدد مشاركات في تلوين لوحة عملاقة. ونجحت الوجهة في تسجيل رقم قياسي عالمي بمشاركة 4826 ضيفاً، وكسر الرقم السابق الذي سُجل بمساهمة 2462 مشاركاً. واحتفل الضيوف الذين توافدوا إلى «عالم فيراري أبوظبي» من مختلف أنحاء الدولة ببهجة الموسم، وأمضوا أوقاتاً مميزة مع أجمل العروض الترفيهية المباشرة خلال احتفالية «الشتاء في شوارع إيطاليا».
وفي «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، قام الضيوف بتدوين معايداتهم على بطاقة ضخمة لتسجيل رقم قياسي عالمي لأكبر عدد تواقيع على بطاقة معايدة، وكسر الرقم السابق الذي سُجل بمشاركة 16.707 أشخاص. ونجحت الوجهة بتسجيل رقم قياسي عالمي بـ20.482 مشاركة خلال موسم الشتاء، وتحولت إلى أرض من العجائب الشتوية.

 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©