الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«العالمي للمجتمعات المسلمة» يستنكر الهجوم الإرهابي على أبوظبي

العاصمة أبوظبي
19 يناير 2022 20:06

 أعرب المجلس العالمي للمجتمعات المسلمة عن إدانته الشديدة لحادث استهداف ميليشيات الحوثي الإرهابية لمنشآت مدنية في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

وعبر المجلس في بيان صدر عن أمانته العامة، عن استنكاره وإدانته للحادث، كما شدد على رفضه لكل أعمال العنف والتطرف التى تستهدف الأبرياء، وأشار المجلس إلى أن الأديان جميعها تناهض هذه الجرائم الإرهابية، باعتبارها تكرس الكراهية وتغذي مشاعر العنف والتطرف.

وطالب المجلس بضرورة أن يبادر المجتمع الدولي والهيئات والمنظمات الدولية بإدراج ميليشيات الحوثي على قائمة المنظمات الإرهابية، ووضع حد لهذه الممارسات الإرهابية التى تدمر المجتمعات وتستهدف الأبرياء.

وأكد بيان المجلس على ثقته بقدرة وحكمة القيادة الإماراتية في حماية أمن مواطنيها والمقيمين على أرض دولة الإمارات، كما شدد المجلس على أهمية تكاتف العالم للتصدي لهذه الممارسات الإرهابية التي تتنافى في جوهرها وظاهرها مع كافة القيم الدينية والإنسانية، ويحذر المجلس من توظيف الميليشيات الإرهابية الحوثية الأوضاع في اليمن لنشر الكراهية وبث الفتن الطائفية، داعياً جميع القيادات الدينية إلى اتخاذ موقف حازم تجاه الجرائم التي تقوم بها هذه الميليشيات.

وقدم المجلس خالص تعازيه ومواساته لذوى الضحايا، داعياً الله سبحانه وتعالى أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يشفي الجرحى.

المصدر: الاتحاد - أبوظبي
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©