الخميس 2 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

نقل مركز الفحص بمعسكر آل نهيان لموقع جديد خلف «مبادلة»

موضوعية
28 فبراير 2022 16:40

أبوظبي - الاتحاد

اعتباراً من منتصف ليلة 1 مارس 2022 يستقبل مركز فحص «ياس كلينك» بمنطقة آل نهيان في أبوظبي المراجعين الراغبين بعمل فحوص PCR في موقعه الجديد الواقع بالقرب من بناية «مبادلة» في شارع المرور، على أن يتم إغلاق الموقع القديم نهائياً.
ويأتي انتقال مركز الفحص لتحقيق أفضل الخدمات المقدمة للمراجعين من خلال توفير الأدوات اللازمة لتسهيل رحلة الفحص، حيث يتوفر بالمركز 55 مكتب تسجيل، بقدرة استيعابية تصل إلى إجراء 25 ألف فحص يومياً. 
وتم خلال مركز الفحص الجديد توفير خدمة الفحص خلال المركبة، والذي يحتوي على ست مسارات بمجموع 24 مكتب تسجيل،. حيث سيتم استقبال المراجعين للفحوص خلال المركبة بعد أسبوع واحد من الغد.
الجديد بالذكر أن مركز فحص «ياس كلينك» يقدم فحوص PCR طوال اليوم خلال 24 ساعة في كل أيام الأسبوع بخمسين درهماً، كما يوفر الفحص المستعجل بـ250 درهماً الذي تظهر نتيجته خلال 24 ساعة أو أقل. ويقدم المركز فحصاً مجانياً للطلبة والمعلمين كل سبعة أيام، وفحصاً مجانياً للعاملين في الشركات الخاصة والعمالة المنزلية كل 14 يوماً.
وتمتلك «ياس كلينك» مراكز فحص موزعة في عدة مواقع بأبوظبي، منها مركز فحص «خليفة آ» ومركز فحص مول الغاليريا  ومول مركز التجارة العالمي وياس مول، بالإضافة لمركز فحص مدينة العين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©