الأحد 12 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

منصور بن زايد يستقبل رئيس جمهورية مالطا

منصور بن زايد يستقبل رئيس جمهورية مالطا
19 يونيو 2023 18:28

استقبل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، اليوم الاثنين في قصر الوطن، فخامة رئيس جمهورية مالطا جورج فيلا والوفد المُرافق له، بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية.

ورحبَّ سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، خلال اللقاء، بفخامة جورج فيلا والوفد المُرافق له، متمنيا سموه أن تسهم هذه الزيارة في تعزيز العلاقات وتطويرها بين دولة الإمارات وجمهورية مالطا بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين.

جرى، خلال اللقاء، استعراض علاقات التعاون في مختلف المجالات والقطاعات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية، وسبُل تطويرها بما يحقّق المصالح المشتركة بين البلديْن الصديقيْن، إلى جانب تبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأقام سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، بهذه المناسبة، مأدبة غداء تكريما لفخامة رئيس جمهورية مالطا والوفد المرافق له.

حضر اللقاء معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، ومعالي سهيل بن محمد المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومعالي عبدالله بن سلطان بن عواد النعيمي وزير العدل.
كما حضر، من الجانب المالطي، معالي ايان بورغ وزير الخارجية والشؤون الأوروبية والتجارة، وماريا كاميليري كاليا سفيرة مالطا لدى الدولة، وعدد من كبار المسؤلين.

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©