الأحد 19 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

تعيينات وتنقلات وانتداب في الهيكل الإداري لـ«تعليم»

حرص على استدامة التطوير المدرسي والاستفادة من خبرات الكوادر الإدارية (أرشيفية)
23 سبتمبر 2023 01:23

دينا جوني (دبي)

نفذت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي، جملة من التعيينات والانتقالات ضمن هيكلها الإداري خلال العام الدراسي الجديد 2023-2024، حرصاً على استدامة التطوير المدرسي والاستفادة من خبرات الكوادر الإدارية. وعملت المؤسسة على انتداب هند المهيري مديرة لإدارة المشتريات والعقود، وتعيين ابتسام الشميلي مديرة إدارة دعم التعليم والتعلّم، ونقل طارق العلي إلى قطاع المدير العام ليشغل منصب مدير إدارة الحوكمة والمخاطر، وتعيين وداد الشحي مديرة إدارة التخطيط والتطوير المدرسي، وتعيين فيصل أنوهي مدير إدارة رعاية وحماية الطلبة بعد نقله من إدارة الاستراتيجية والمستقبل، وتعيين أمينة الجسمي مديرة إدارة تقييم وقياس أداء الطلبة، وندب حصة الطنيجي إلى إدارة المصادر التعليمية والرقمية، وندب حمدان الساعدي إلى إدارة التعليم الدامج. من جهة ثانية، أجرت مؤسسة الإمارات للتعليم المدرسي لقاءً افتراضياً بالتعاون مع مركز التعليم والتطوير المهني في أبوظبي، للتعريف بمبادرات المركز والشهادات الممنوحة للطلبة وآلية استقطاب الطلبة المستهدفين وتسجيلهم في البرامج المتاحة. واستهدف اللقاء مديري المدارس الحكومية، ورؤساء وحدة شؤون الطلبة، والأخصائيين الاجتماعيين والمرشدين الأكاديميين والمهنيين، والكوادر الإدارية المسؤولة عن الصفوف من التاسع إلى الحادي عشر.
ويلتزم مركز التعليم والتطوير المهني بتزويد الطلاب المواطنين الراغبين في الدراسة في المجال المهني بتعليم وخبرات تتيح لهم أن يلعبوا دوراً فعالاً في مجتمع واقتصاد دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتتوافق برامج مركز التعليم والتطوير المهني مع المهن المطلوبة لسوق العمل، ويتم تقديم المساعدة اللازمة لجميع الخريجين لإيجاد الوظيفة المناسبة بعد التخرج. ويطرح المركز أساليب تعليم بديلة تركز على أساليب التعليم التطبيقي (التعليم المستند على الممارسة العملية) وهو مرتبط بشكل وثيق مع برنامج التطوير الشخصي الذي يتم تدريب الشباب من خلاله على الانضباط الذاتي وأخلاقيات العمل ومهارات العمل التي تضعهم على الطريق السليم في حياتهم المهنية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©