الخميس 9 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«معاً» تعزز المشاركة الإيجابية للشباب

المشاركة الإيجابية تصنع فرصاً جديدة
24 سبتمبر 2023 01:51

جمعة النعيمي (أبوظبي)

تسعى هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي «معا» بشكل دائم وبالتعاون مع منظومة شركائها إلى إشراك الشباب من أفراد الأسر المستفيدة في برامج التعليم العام والمستمر، والبرامج التدريبية التي تعزز المشاركة الإيجابية في جهود التنمية وإحداث أثر طويل الأمد ينعكس على الاستقرار المعيشي والاستقلال المالي في إمارة أبوظبي.
وأكدت الهيئة أن المشاركة الإيجابية تصنع فرصاً جديدة، مشيرة إلى توفير فرص متنوعة لكافة المستفيدين من برامجها وفق قدراتهم وخبراتهم، وضمن كافة المراحل العمرية، لتمكينهم من المساهمة في استقرارهم الأسري واستقلالهم المالي. كما تحرص الهيئة مع شركائها على تزويد المستفيدين بفرص تعليمية وتدريبية تمكنهم من دخول سوق العمل وامتلاك مصدر دخل مستقر ومستدام. 
ومن زاوية أخرى، أوضحت الهيئة أنه قبل تقديم طلب الدعم الاجتماعي، يجب التأكد من المبلغ التقديري للدعم من خلال استخدام الحاسبة الإلكترونية على موقع هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي.
ودعت هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي إلى تحديث بيانات الاتصال أو متغيرات الوضع الاجتماعي أو عنوان السكن بشكل دوري، الأمر الذي يسهم بشكل فعال في تعزيز قدرة هيئة أبوظبي للدعم الاجتماعي على الاستجابة السريعة عند التعامل مع حالة طلبات الأفراد بكفاءة عالية.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©