السبت 18 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

"كلنا شرطة" تعزز المسؤولية والمشاركة المجتمعية لسائقي "الدليفري"

"كلنا شرطة" تعزز المسؤولية والمشاركة المجتمعية لسائقي "الدليفري"
27 سبتمبر 2023 15:01

نفذت إدارة الشرطة المجتمعية بقطاع أمن المجتمع في القيادة العامة لشرطة أبوظبي 17 ورشة عمل استفاد منها 584 من سائقي دراجات توصيل الطلبات بـ5 محاور عن أهداف منظومة كلنا شرطة خلال الربع الثالث من العام 2023م.

وأكد العميد الدكتور حمود سعيد العفاري مدير إدارة الشرطة المجتمعية أن ورش العمل تأتي ضمن جهود شرطة أبوظبي في استقطاب أكبر عدد من أفراد المجتمع للانضمام للمبادرة وتفعيل دورهم في تعزيز الوعي الامني والمجتمعي.

 وأوضح أن منظومة كلنا شرطة تعمل وفق ثلاثة محاور رئيسية وهي إشراك المعنيين والوقاية من الجريمة والمسؤولية المجتمعية، بهدف تحسين جودة الحياة وإسعاد المجتمع، لافتاً إلى جهود أعضاء كلنا شرطة في تحمل مسؤولياتهم تجاه أمن مجتمعهم، من أجل مجتمع أكثرأمنًا واستقرارًا.

وأضاف أن الورش قدمت شرحاً وافياً للمشاركين حول أهداف المنظومة وأهمية تعميق الوعي الأمني  لدى أعضاء كلنا شرطة دعماً للجهود الرامية للوقاية من الجريمة، كأولوية أساسية من أولويات شرطة أبوظبي، وتأكيد قيم التعايش السلمي والتسامح بين أفراد المجتمع، وتحقيق مزيد من الارتقاء بالأداء الأمني وجودة الخدمات لتبقى أبوظبي واحة للأمن والأمان والمدينة الأكثر أماناً على مستوى العالم.

المصدر: رويترز
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©