الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية أبوظبي» تشترط التنسيق قبل استقبال المستهلكين ورواد المطاعم

«اقتصادية أبوظبي» تشترط التنسيق قبل استقبال المستهلكين ورواد المطاعم
5 مايو 2020 20:29
أكدت دائرة التنمية الاقتصادية أبوظبي على كافة المطاعم والكافتيريات ومنافذ بيع الوجبات الغذائية خارج المراكز التجارية في إمارة أبوظبي، عدم استئناف استقبال المستهلكين دون التنسيق المسبق مع الدائرة والجهات المعنية في أبوظبي، مع أهمية التحضير والإعداد لكافة الاشتراطات والتعليمات الواردة في التعميم الصادر عنها بهذا الشأن.
وقال سعادة راشد عبد الكريم البلوشي، وكيل دائرة التنمية الاقتصادية بأبوظبي، إن التعميم الصادر عن الدائرة يوضح لأصحاب المطاعم والكافتيريات ومنافذ بيع الوجبات الغذائية كافة الالتزامات والاشتراطات الواجب تنفيذها قبل البدء بالسماح باستقبال المستهلكين ورواد المطاعم، وذلك كإجراء احترازي للوقاية من عدوى فيروس كورونا كوفيد- 19.
وأوضح سعادته أن الدائرة تولي هذا النشاط أهمية خاصة كونها تقدم الخدمات إلى شريحة واسعة من أفراد المجتمع، وينبغي التأكد وتحري الدقة من التزام الجميع بتنفيذ هذه التعليمات، وبعد ذلك سيتم النظر في طلبات إعطاء التصريح باستقبال للمطاعم للمستهلكين، وفق هذه الشروط.
وذكر وكيل الدائرة أن التعميم تناول العديد من الشروط والتعليمات التي بحاجة إلى إعطاء المطاعم والكافتيريات ومنافذ تقديم الوجبات الغذائية المزيد من الوقت الكافي للتحضير والإعداد، لتكون مستعدة تماماً لاستقبال المستهلكين، بما يضمن صحة الجميع وسلامتهم.
 
 
المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©