السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تفاهم بين «ماستركارد» و«هب71» لتسريع الابتكار

تفاهم بين «ماستركارد» و«هب71» لتسريع الابتكار
17 مايو 2020 21:43
أبوظبي (الاتحاد)
وقّعت شركة ماستركارد، مذكرة تفاهم مع منصة Hub71، لتسريع الابتكار لدى شركات التكنولوجيا المالية الناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة.
وتماشياً مع رؤية Hub71 الرامية إلى تسريع الابتكار عن طريق عقد شراكات مثمرة، تتيح مذكرة التفاهم هذه للشركات الناشئة فرصة التعاون المشترك، والاستفادة من مقوّمات القوة التي تحظى بها كل شركة.
وسيتم من خلال هذه الشراكة مع Hub71 تحديد الشركات الناشئة التي تتمتع بقدرات للانضمام إلى برنامج Start Path من ماستركارد، وإتاحة فرص الوصول إلى السوق للشركات الناشئة العاملة تحت مظلة Hub71 والشركات التي يشملها برنامج Start Path، بما يحقق المنفعة المتبادلة.
  • شعار ماستر كاد
وفي هذه المناسبة، قال جورانج شاه، نائب أول رئيس إدارة المدفوعات والمختبرات الرقمية بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا في ماستركارد: «إن بناء اقتصاد رقمي هو نقطة الانطلاق لخلق مزيد من التكافؤ في جميع أنحاء العالم، ولا بد من استكشاف فرص التعاون المتاحة لتحقيق ذلك. نحن نتطلّع إلى دعم رؤية الإمارات لاقتصاد قائم على المعرفة، ويمكننا من خلال خبرتنا الواسعة تقديم الدعم اللازم لهذه الشركات من أجل تسريع نموها».
وقال إبراهيم عجمي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمنصة Hub71، رئيس وحدة الشركات الناشئة لدى شركة مبادلة للاستثمار: «يسعدنا أن نرحب بانضمام شركة ماستركارد الرائدة عالمياً في مجال تكنولوجيا حلول الدفع، إلى مجتمع Hub71 المتنامي الذي يضمّ مؤسسات عالمية، وشركات رأس المال الجريء، ومسرّعات، وشركات ناشئة. وبموجب هذه الشراكة، سوف نعمل معاً على تطوير برنامج فريد لتوجيه ودعم شركات التكنولوجيا المالية الناشئة العاملة في Hub71، لمساعدتها على الاستفادة من الفرص المتاحة في الأسواق الإقليمية والعالمية، والوصول إلى معلومات ورؤى تقنية خاصة بهذا القطاع. كما تساهم هذه الشراكة المميزة في تسليط الضوء على تطور البيئة التكنولوجية في أبوظبي للشركات الناشئة المبتكرة».
 
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©