الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إكسبيرينس هب» تطرح مبادرات لدعم قطاع السفر

ليام فندلي
2 يونيو 2020 00:33

أبوظبي(الاتحاد)

أطلقت شركة «إكسبيرينس هب»، التابعة لشركة «ميرال»، مجموعة من المبادرات الرئيسة لتعزيز تجربة الشركاء التجاريين ودعم قطاع السفر، استعداداً لمرحلة ما بعد أزمة فيروس كورونا. ويأتي هذا الإعلان، بالتزامن مع انطلاق فعاليات سوق السفر العربي الافتراضي2020، كجزء من التزام «إكسبيرينس هب» بتطوير وتعزيز والاستثمار في العلاقات التجارية الاستراتيجية.
وقال ليام فندلي، المدير العام لـ «إكسبيرينس هب»: «في الوقت الذي تغيرت فيه الطريقة التي نؤدي بها أعمالنا في قطاع السفر والضيافة بشكل كبير، عمل فريق إكسبيرينس هب في جميع أنحاء العالم، على مدار الساعة، لضمان حصول شركائنا على مستوى الخدمة التي يتوقعونها ويستحقونها».
وأضاف فندلي: «إن الاستثمار في بنية تحتية قوية، سيضمن إمكانية مواصلتنا للانخراط في حوار مفتوح مع شركائنا الرئيسيين حول استراتيجية إعادة فتح جزيرة ياس، والمصممة لتحقيق المنفعة المتبادلة لجميع الأطراف في قطاع السفر، في عملية إنعاش القطاع على مستوى العالم. ونحن نضع أمن وسلامة الجميع كأولوية قصوى، في الوقت الذي نستعد فيه لاستقبال الزوار، حيث تتابع إكسبيرينس هب الإرشادات الحكومية عن كثب، وتحرص على تطبيقها، بالإضافة إلى مراقبة أفضل الممارسات العالمية للتأكد من أننا على استعداد لمنح الفرصة للزوار لعيش تجارب استثنائية في بيئة آمنة». ومن جانب آخر، قامت «إكسبيرينس هب» بزيادة محتوى برنامج «خبراء ياس» للوجهات عبر الإنترنت، وذلك لزيادة دعم خبراء السفر، ما يتيح للشركاء التجاريين الوصول إلى نماذج تفصيلية لوجهات جزيرة ياس. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©