الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الإمارات دبي الوطني» و«فيزا» يمددان الشراكة

من المصدر
7 يونيو 2020 15:51
دبي(الاتحاد)
أعلن بنك الإمارات دبي الوطني وشركة فيزا أمس عن تجديد الشراكة التي تجمع بينهما لمدة خمسة أعوام.
وفي إطار اتفاقية الشراكة التي تبلغ مدتها خمسة أعوام، تحظى Visa بالحق الحصري لتوفير بطاقات الخصم المباشر التي يقدمها البنك لعملاء الخدمات المصرفية الشخصية، والخدمات المميزة والخاصة والخدمات المصرفية للأعمال، إضافة إلى برنامج بطاقة الخصم المباشر الذي توفره Liv.
منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة لبنك الإمارات دبي الوطني.
وعلاوة على ذلك، قام الطرفان بتجديد اتفاقيتهما المتعلقة بالبطاقات الائتمانية الحالية التي تشمل بطاقات متميزة مثل: مزايا Visa إنفينيت بريفيليج، وVisaإنفينيت، وVisa سيغنتشر.

وقال مروان هادي، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم الخدمات المصرفية للأفراد في الإمارات لبنك الإمارات دبي الوطني: «يسعدنا تجديد شراكتنا الاستراتيجية مع شركة Visa الرائدة في قطاع بطاقات المدفوعات، مما يتيح لبنك الإمارات دبي الوطني مواصلة تقديم مجموعة فريدة ومبتكرة من منتجات المدفوعات.
فاستناداً إلى علاقة التعاون الوثيقة التي تجمعنا مع Visa منذ سنوات طويلة، نجح بنك الإمارات دبي الوطني في توفير خدمات مدفوعات لا تضاهي من حيث قيمتها المتميزة ونطاقها الواسع، وبالتالي المساهمة في إثراء حياة عملائنا الكرام.
ونحن أيضاً سعداء بما نحظى به من تكريم متواصل في القطاع المصرفي عن بطاقة بنك الإمارات دبي الوطني Visa الائتمانية»U من إعمار«، والتي باتت من أبرز منتجاتنا المصرفية ولاقت استحساناً واسعاً وحققت أصداءً إيجابية في أوساط العملاء منذ إطلاقها».
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©