الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اتصالات» تعزّز مراكزها الذكية للبيانات بموقعين جديدين

«اتصالات» تعزّز مراكزها الذكية للبيانات بموقعين جديدين
24 يونيو 2020 02:26

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «اتصالات»، أمس، تعزيز وجود مراكزها الذكية «SmartHub» في الدولة عبر افتتاح مركزين متطورين «Tier 3» في موقعين جديدين، ما يسهم في توسيع حضورها في المنطقة، ودعم شركائها الدوليين في إنجاز التحول الرقمي، وتطبيق أهدافهم في الاعتماد على التخزين السحابي، وتسريع حلول وسعة الاتصال مع أوروبا، والولايات المتحدة، وآسيا، والشرق الأوسط، وأفريقيا.
 ويتماشى الإعلان عن افتتاح هذين المركزين الجديدين في إمارتي الفجيرة ودبي، مع رؤية حكومة دولة الإمارات في تحويل البلاد إلى مركز إقليمي متقدم في قطاعات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات والبيانات، مما يساهم في تلبية المتطلبات المتنوعة من مراكز بيانات عالمية وشركات تقنية. وبإطلاق هذه المراكز الحديثة، نجحت إدارة خدمات المشغلين ومبيعات الجملة في «اتصالات» بأن تكون السبّاقة إقليمياً في هذا المجال، لتجسد بوضوح استراتيجية «اتصالات» الهادفة إلى «قيادة المستقبل الرقمي لتمكين المجتمعات».
 وقال علي أميري، الرئيس التنفيذي لخدمات المشغلين والمبيعات بالجملة في «اتصالات»: «خلال هذه الظروف غير المسبوقة والتي تشكل تحدياً كبيراً على الصحة والاقتصاد، تسعى الأسواق العالمية لتنشيط حلول الاتصال، وإضافة القدرات الجديدة إلى قطاع الأعمال والمجتمعات بشكل عام. وتتسم مراكز البيانات الذكية SmartHub من اتصالات، بأنها أكبر مراكز البيانات المستقلة وذات سعات تخزين عالية، لتشكل جسراً عابراً للقارات في تقنية المعلومات والاتصالات، لتساهم بشكلٍ دائم في دعم قطاع الأعمال والأنشطة الحيوية للعملاء الدوليين». وأضاف: «ولعل إطلاق وتوسعة البنية التحتية والسعات الخاصة بمراكزنا الذكية خلال وقت قصير، هو برهانٌ واضحٌ على الجهود التي نبذلها للاستجابة إلى المتطلبات المتنامية لعملائنا حول العالم. ونؤكد التزامنا بأن تصبح مراكز البيانات الذكية SmartHub الوجهة المفضّلة للمشغلين العالميين، ومزودي الخدمات السحابية، وتبادل حركة البيانات، والشركات التي ترغب بالاعتماد على مراكز بيانات ذكية ذات مستوى عالمي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©