الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الاتحاد للطيران» تبرم اتفاقيات سلسلة التوريد مع «بوينج للخدمات»

«الاتحاد للطيران» تبرم اتفاقيات سلسلة التوريد مع «بوينج للخدمات»
23 يوليو 2020 00:55

أبوظبي (الاتحاد)

أبرمت شركة «بوينج» و«الاتحاد للطيران»، عدداً من الاتفاقيات لمجموعة من حلول سلسلة التوريد الخاصة بشركة بوينج للخدمات العالمية (BGS)، حيث ستدعم هذه الاتفاقيات التزام طيران الاتحاد بضمان الأداء الممتاز، وتوفير خدماتها وطائراتها في الوقت المناسب.
وقالت الشركة، في بيان أمس: «تساعد الحلول المدرجة في الاتفاقيات الممتدة لعشر سنوات، كحد أدنى، طيران الاتحاد في تبسيط إدارة الأصول والصيانة وتخفيض تكاليف قطع الغيار وتحسين توافرها. وتضم العقود الجديدة برنامج خدمات المكونات من بوينج، وبرنامج تبديل قطع الغيار والصيانة وحزمة التبديل السريع للمحرك».  
من جانبه، قال محمد البلوكي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات التشغيلية في الاتحاد للطيران: «يُعدّ ضمان أعلى المعايير في أسطولنا أحد الطرق التي نواصل بها الارتقاء بمعايير التَميُّز التشغيلي على مستوى العالم. وسنضمن من خلال التعاون مع بوينج واختيارها كالشركة المصنعة لقطع طائراتنا 787 دريملاينر، حصول أسطولنا على أعلى مستويات دعم الصيانة لزيادة الموثوقية والكفاءة. وتعتبر هذه الاتفاقيات برهاناً على قوة شراكة الاتحاد للطيران».
وأضاف البلوكي: «يعد هذا دليلاً هاماً على اهتمام طيران الاتحاد المستمر بعمليات الشركة ما بعد فترة كوفيد-19 وسعيها لوضع معيار للتميز التشغيلي في كل من المنتج والاستدامة، بالإضافة إلى الأداء الفني والكفاءة».
بدوره، قال تيد كولبرت، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة بوينج للخدمات العالمية: «يسعدنا أنّ طيران الاتحاد الرائدة في القطاع قررت أن تُحسّن موثوقية وكفاءة أسطولها عبر اختيار برنامج خدمات المكونات من بوينج».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©