الأربعاء 17 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اكتشف أبوظبي: رفاهية مجتمع وفخامة ضيافة

اكتشف أبوظبي: رفاهية مجتمع وفخامة ضيافة
27 يوليو 2020 02:57

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي حملة «اكتشف أبوظبي» موجهة من خلالها الدعوة إلى جميع أفراد المجتمع لاكتشاف سحر وجمال إمارة أبوظبي من خلال مجموعة متنوعة من عروض الإقامة والمطاعم والترفيه وعروض التسوق في مئات المراكز التجارية حول العاصمة.
وحصلت جميع الفنادق المشاركة في حملة «اكتشف أبوظبي» على شهادة برنامج Go Safe الذي يهدف إلى الارتقاء بمعايير الصحة والسلامة والنظافة العامة في جميع المنشآت الفندقية والسياحية، بما يسهم في تعزيز ثقة الزوار أكثر في أبوظبي كوجهة آمنة للسياحة والترفيه في مختلف المجالات.
ومن خلال حملة «اكتشف أبوظبي» تفتح الإمارة ذراعيها لاستقبال محبي الترفيه من مختلف أرجاء الدولة لقضاء عطلتهم في ربوع أرقى فنادقها والتي تضم لائحة طويلة من الفنادق المرموقة، وستقوم دائرة الثقافة والسياحة- أبوظبي بتنظيم حملات فحص دورية للموظفين في قطاع السياحة والفنادق، لتوفر فرصة بقضاء عطلة آمنة وسلسة لزوارها.
و يمكن لزوار العاصمة أيضاً خوض تجربة تسوق رائعة من خلال ما يوفره موسم صيف عروض أبوظبي من عروض متميزة على أفضل المنتجات الحصرية والمقدمة من 40 مصمماً عالمياً، مع تخفيضات وخصومات تصل لغاية 80%، إلى جانب حصولهم على فرص للفوز بجوائز قيمة في أكثر من 20 مركزاً تجارياً في جميع أرجاء الإمارة.
وتتيح الحملة فرصة التعرف على ثقافات مطابخ شعوب العالم من خلال السفر بالنكهات وتذوق أشهى مأكولات المطابخ العالمية في أرقى مطاعم المدينة، بالإضافة إلى التعرف على التراث الإماراتي العريق والقيام برحلة عبر التاريخ من خلال زيارة المتاحف العالمية والمواقع التراثية التي يعود البعض منها إلى أكثر من 8000 عام. 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©