الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«معهد الإمارات» ينظم برنامج «مصرفيّ المستقبل»

«معهد الإمارات» ينظم برنامج «مصرفيّ المستقبل»
7 أغسطس 2020 01:22

دبي (الاتحاد)

أعلن معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية عن تنظيم برنامج «مصرفيّ المستقبل»، الأول من نوعه، بالتعاون مع «سيتي بنك»، حيث أكمل أكثر من 100 موظف إماراتي من موظفي «سيتي بنك» تدريباتهم على الوحدة النموذجية الأولى في البرنامج.
ويستهدف برنامج «مصرفيّ المستقبل» المواهب الإماراتية العاملة في قطاع الخدمات المصرفية والمالية، ويسعى إلى نشر الوعي الشامل بين المهنيين في هذا القطاع، وإعدادهم لتعزيز مستقبلهم المهني، من منظور تكنولوجي ونفسي. ونتيجة لتداعيات انتشار وباء (كوفيد-19) المستمرة حالياً، يحتاج هذا القطاع إلى الاستعداد لمواجهة أي ظروف طارئة، كما يشهد المتخصّصون ما يحدث من تغيرات، ويشعرون بالحاجة لزيادة مهاراتهم، سعياً لضمان مستقبل أفضل لقطاع الخدمات المصرفية والمالية.
تمّ طرح مساقين للبرنامج؛ يُركز الأول منهما على مستوى المساعدين، ويُعنى بترسيخ الوعي. أما الثاني، فيُركز على مستوى الموظفين، ويهتم بترسيخ المعرفة العملية وتطبيقاتها. ويُقام برنامج «مصرفي المستقبل» على مدى خمسة أيام عمل، وفق منهجية معتمدة ترتقي بالمواهب الإماراتية، وتُعزز قدراتها المستقبلية في مجال التكنولوجيا، والمهارات النفسية والاجتماعية والمعرفية المتقدمة، فضلاً عن مهارات تقييم المشاريع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©