الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«طاقة» تعين رئيساً تنفيذياً جديداً لـ «أبوظبي للنقل»

عفيف اليافعي
10 أغسطس 2020 01:21

أبوظبي (الاتحاد)
 
أعلنت شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، تعيين الدكتور عفيف سيف اليافعي في منصب الرئيس التنفيذي لشركتها التابعة، أبوظبي للنقل والتحكم «ترانسكو».
وقالت الشركة في بيان صادر أمس، إن اليافعي سيعمل على تعزيز الدور الحيوي الذي تضطلع به شركة «ترانسكو» في إطار مسيرة التحوّل التي يشهدها قطاع والماء والكهرباء في إمارة أبوظبي.
وفي هذه المناسبة، قال جاسم حسين ثابت، الرئيس التنفيذي للمجموعة، العضو المنتدب لشركة «طاقة»: «يسعدنا الترحيب بالدكتور عفيف في منصب الرئيس التنفيذي لشركة (ترانسكو)، وإن السجل الحافل للإنجازات التي حققها خلال مسيرته المهنية في قطاع الطاقة، إلى جانب خبرته التقنية العميقة ومهاراته القيادية المؤثرة، ستمكنه من قيادة (ترانسكو) نحو تعزيز دورها المساهم بضمان تأمين واستقرار القطاع؛ حتى يحافظ على قدراته كمنظومة تتسم بالفعالية، والكفاءة، والاستدامة، وتحقق القيمة، والقدرة على تحقيق التطلعات المستقبلية». 
من جهته، قال الدكتور عفيف سيف اليافعي: «أتطلّع قُدماً لتولي هذا الدور القيادي في (ترانسكو)، والمساهمة بدعم الجهود القائمة والرامية لتحقيق التحوّل في قطاع الماء والكهرباء، إلى جانب تحقيق رؤية الشركة والتزامها بالاستدامة والتميز في عملياتها التشغيلية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©