الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«مبادلة» و«كولبيرج» تستحوذان على أغلبية «بي سي آي فارما»

«بي سي آي» تنتشر في 6 دول حول العالم (من المصدر)
25 أغسطس 2020 00:13

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة «بي سي آي فارما سيرفيسيز»، وهي من الشركات الرائدة في توفير حلول سلسلة الإمداد العالمية في مجال الصناعات الدوائية والصناعات الدوائية الحيوية، والتابعة لمجموعة «بارتنرز»، عن توقيع اتفاقية تستحوذ بموجبها شركتا «مبادلة للاستثمار» وشركة «كولبيرج آند كمباني» على حصة أغلبية في الشركة.
وقال بيان صادر أمس «وافقت مجموعة بارتنرز، المتخصصة في إدارة الاستثمارات في الأسواق الخاصة على مستوى العالم، على بيع حصص الأغلبية التي تملكها في شركة بي سي آي فارما سيرفيسيز نيابة عن عملائها، وإلى جانب شريكيها في الائتلاف، وهما توماس اتش لي وفرايزر هيلثكير بارتنرز».
وتوفر «بي سي آي فارما سيرفيسيز»، الموجودة في فيلادلفيا بولاية بنسلفانيا الأميركية، طيفاً واسعاً من حلول سلسلة الإمداد المتكاملة في مجال الصناعات الدوائية. 
وتتمتع «بي سي آي» بحضور عالمي حيث تملك 25 مرفق تصنيع تدار وفق أفضل ممارسات التصنيع العالمية، وتنتشر في ست دول، ويبلغ عدد العاملين في الشركة نحو 3,900 شخص.
وفي هذا الصدد، قالت كاميلا ماكابيلي لانقويل، رئيسة قسم الصناعات الدوائية والتكنولوجيا الطبية في «مبادلة»: «لقد أصبحت الخدمات الدوائية من أهم مجالات الاستثمار بالنسبة لنا خلال السنوات القليلة الماضية، ونحن سعداء بالدخول في شراكة مع إحدى الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال. تتمتع الإدارة التنفيذية في بي سي آي بقدرات متميزة كما تملك الشركة سجلاً حافلاً من النجاحات والالتزام بالقيم المؤسسية كما تملك رؤية واضحة بشأن تطوير أعمالها على المدى الطويل».
قال سالم حفار، الرئيس التنفيذي لشركة بي سي آي: «ظلت فرق الشركة تعمل في السنوات الأخيرة على إحداث نقلة في أعمال الشركة من خلال تنفيذ استراتيجية نمو ناجحة تستهدف تزويد العملاء بحلول مبتكرة ومتكاملة على مستوى سلسلة الإمداد، بما يوفر لهؤلاء العملاء خدمة متميزة بفضل استثمارنا في القدرات العالمية والتميز التشغيلي، وكذلك في كادرنا البشري الذي نعتبره أغلى ما نملك».    
وقال مات جيننقز، الشريك التشغيلي في كولبيرج، والذي سيشغل منصب رئيس مجلس إدارة بي سي آي: «نحن سعداء بالدخول في هذه الشراكة مع بي سي آي وفريقها العالمي المتميز، ونعتقد أن الشراكة بين كولبيرج ومبادلة، ومجموعة بارتنرز توفر توليفة مثالية لدعم هذا الفريق في مسيرته نحو المزيد من النمو وتعزيز القيمة».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©