الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

اللولو تُوقع اتفاقية لتدشين هايبر ماركت بالعين

خلال توقيع الاتفاقية (من المصدر)
26 أغسطس 2020 00:46

العين (الاتحاد)

وقعت مجموعة لولو العالمية، الرائدة في عمليات البيع بالتجزئة، اتفاقية لتدشين هايبر ماركت جديد في منطقة الخرير في مزيد العين، وقد جرت مراسم التوقيع افتراضياً، بين كل من أحمد عبدالله أحمد المرزوقي مدير جبل البادية للصيانة العامة، ويوسف علي رئيس مجلس إدارة مجموعة لولو. وسيوفر الهايبر ماركت الجديد، الذي يقع في منطقة الخرير مزيد، تجربة تسوق رائعة مع تشكيلات كبيرة من الخدمات والمنتجات عالية الجودة، مع مجموعة منتجات لولو ذات الأسعار التنافسية، ويتوقع أن يجذب المتجر الجديد شريحة كبيرة من سكان المنطقة من المواطنين والمقيمين، خصوصاً الذين يقطنون في الخرير وما جاورها.
وبهذه المناسبة، قال أحمد عبدالله المرزوقي: «يعتبر تواجد هايبر ماركت لولو إضافة فريدة للخرير وللمتسوقين في المنطقة وفي المناطق المجاورة، وذلك كون لولو يعتبر أحد الرواد في قطاع البيع بالتجزئة، ويطلع بدور رائد في المنطقة، ولذلك أتوقع أن يحقق المتسوقين فائدة كبيرة من العروض المتوقعة مع لولو».
ومن جانبه، قال يوسف علي: «لقد اخترنا منطقة الخرير، لتكون وجهتنا الجديدة في سلسلة متاجرنا لمعرفتنا بالأهمية الاستراتيجية لمنطقة الخرير والمناطق المحيطة بها، ولقدرتها لجذب عدد أكبر من المواطنين والمقيمين، نظراً لسهولة الوصول إليها، ولتوفر مساحات كبيرة لمواقف السيارات، بالإضافة إلى تواجد أعداد كبيرة من المقيمين».
وأضاف يوسف علي: «لقد ظللنا حريصين في سياسة مجموعة لولو، تقديم تجربة تسوق عالمية أقرب للناس في الضواحي والمناطق الطرفية، بدلاً من جعلهم يقودون لمسافات طويلة لمنتصف المدن»، متوقعاً أن يتم افتتاح الهايبر ماركت الجديد للمتسوقين في فبراير 2021.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©