الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تقدم الأعمال الإنشائية بمشاريع «الدار العقارية»

مشروع عقاري تابع لـ«الدار» (أرشيفية)
26 أغسطس 2020 00:46

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة الدار العقارية أمس عن آخر مستجدات المشاريع قيد التطوير ضمن وجهاتها الرئيسية في أبوظبي. 
وأحرزت الشركة تقدماً ملحوظاً ضمن كامل محفظة مشاريعها في جزيرة ياس، مع استمرار تسليم وحدات «ياس إيكرز»، والذي يضم وحدات سكنية فاخرة من التاونهاوس والفلل مع ملعبٍ للجولف، حيث ستركز المرحلة القادمة على استكمال بعض الأعمال المتبقية ومواصلة تسليم الوحدات السكنية للعملاء.
وكشفت «الدار»، في بيان صحفي أمس، عن إنجاز أكثر من 60% من مشروع «وترز أج» بالقرب من مرسى ياس، مع انطلاق أعمال تنسيق المناظر الطبيعية في الساحات والحدائق العامة وأعمال الطرق الداخلية عبر كافة المباني السكنية المتوسطة الارتفاع والبالغ عددها 13 برجاً.
من ناحية أخرى، تواصلت أعمال الحفر وتركيب مرافق البنية التحتية الأساسية بوتيرة متسارعة لإجمالي 238 قطعة أرض في «ليا» بجزيرة ياس.
وفي جزيرة الريم، سجّل مشروع «ريفلكشن» السكني تقدماً كبيراً في البرجين المتجاورين المؤلفين من 374 وحدة سكنية، متخطياً بذلك المرحلة المحددة  للربع الأخير مع المضي بوتيرة سريعة في أعمال تثبيت الأعمدة الحجرية وصب الأرضيات في البرجين. 
وسجّل مجمع «السعديات ريزيرف» الذي يمتد على مساحة 422.3 ألف متر مربع، ويوفر قطع أرض متاحة للمشترين من جميع الجنسيات،  إنجازات مهمة شملت ترسية عقد تنفيذ المشروع والإيعاز إلى شركة المقاولات لإجراء التحضيرات اللازمة في الموقع بنهاية يونيو الماضي.
 ومن المقرر أن تبدأ أعمال الإنشاء في المشروع قريباً، حيث سينصب التركيز على تسريع وتيرة تجهيز بنيته التحتية، بما في ذلك أعمال الصرف الصحي والمياه والطاقة والري والغاز، بالإضافة إلى أعمال تنفيذ شبكة الطرق الداخلية وإنارة الشوارع.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©