الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«بي إتش مباشر» صانع سوق في «دبي المالي»

«بي إتش مباشر» صانع سوق في «دبي المالي»
31 أغسطس 2020 01:05

دبي (الاتحاد)

اعتمد سوق دبي المالي شركة بي إتش مباشر للخدمات المالية كصانع سوق، ليرتفع عدد الشركات الموفرة لهذه الخدمة في السوق إلى 6 شركات وساطة.
وتتيح هذه الرخصة، لشركة بي إتش مباشر، توفير السيولة للشركات المدرجة في سوق دبي المالي. وقال عبد الهادي السعدي، الرئيس التنفيذي لشركة بي إتش مباشر: «يسعدنا اعتمادنا من قبل سوق دبي المالي كصانع سوق، الأمر الذي سيشكل قيمة مضافة إلى مجموعة الخدمات المقدمة لعملائنا، بأعلى جودة ومصداقية».
وأضاف:«ستمكن هذه الخطوة الشركات المدرجة في سوق دبي المالي من تعزيز سيولة الأسهم، وتحقيق توازن البيع والشراء مع شركة بي إتش مباشر».
بدوره، قال حسن السركال، الرئيس التنفيذي لسوق دبي المالي: «لا يدخر سوق دبي المالي جهداً من أجل توفير خدمات وآليات لتنشيط التداول وتحقيق التوازن بين العرض والطلب، وذلك بالتعاون مع شركائنا الاستراتيجيين من شركات الوساطة الرائدة المعتمدة في السوق. وقد طور السوق، خلال السنوات الماضية، أطراً تنظيميةً عالمية المستوى لترسيخ مكانته الرائدة وجاذبيته الكبيرة، عبر تقديم خدمة صناعة السوق وغيرها من الخدمات الداعمة لأنشطة التداول وتعزيز السيولة، وفق أفضل الممارسات العالمية».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©