السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«إثراء دبي» تنجز رفع مبنى «ذا لينك» الأفقي

مبنى ذا لينك على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض (من المصدر)
4 سبتمبر 2020 00:42

دبي (الاتحاد)

أكملت «إثراء دبي» بنجاح عملية رفع الجزء الأول من هيكل مبنى «ذا لينك» الأفقي، ليكون معلّقا بين برجي مشروع «ون زعبيل»، وذلك على ارتفاع 100 متر فوق سطح الأرض.
ونفذت الشركة العقارية إحدى أثقل عمليات الرفع في المنطقة على مدى 12 يوماً، وقد بلغت قدرة الرفع الإجمالية 8500 طن، فيما استدعت عملية الرفع استخدام أكثر من 110 رافعات خاصة ورافعة أحمال ثقيلة، وجهوداً متضافرة من جانب فريق من الخبراء العالميين في مجالات البناء والهندسة والمقاولات.
وقال عصام كلداري، الرئيس التنفيذي لشركة «إثراء دبي»: «يشكل مشروع ون زعبيل من إثراء دبي وأيقونته ذا لينك، تحفة من ناحية البراعة في التصميم والهندسة الحديثة، ليكرّم بذلك رؤية دبي وعظمتها. يجسّد المشروع إبداعا كفيلا بجذب الزوار من جميع أنحاء العالم من خلال تقديم الأفضل في مجال الأعمال والترفيه. نحن واثقون بأن المشروع سينضم قريباً إلى قائمة إبداعات مدينة دبي المذهلة».
وسيوفر«ذا لينك» بإطلالته البانورامية على المدينة بزاوية 360 درجة وجهة فريدة للسياح والمقيمين تضم مطاعم وأماكن ترفيهية فاخرة، بما فيها منصة مراقبة للمدينة وصالة رياضة ومنتجع صحي وحوض سباحة وقاعة احتفالات وصالات للترفيه على الأسطح. 
ومن المتوقع أن ينتهي بناء مشروع «ون زعبيل» المتعدد الاستعمالات في نهاية العام 2021. وسيغيّر المشروع عند اكتماله مفهوم المنشآت المتعددة الاستعمالات في المنطقة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©