الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

5 مخالفات لمنشآت لم يلتزم موظفوها بارتداء الكمامات في دبي

10 تنبيهات لمنشآت تجارية بسبب عدم وضع الملصقات الأرضية الخاصة بالتباعد(الاتحاد)
19 سبتمبر 2020 00:15

دبي (الاتحاد)

أصدرت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي أمس الأول 5 مخالفات بحق منشآت لعدم ارتداء موظفيها الكمامات في أثناء العمل.
وتنوعت أنشطة المخالفين بين المحلات التجارية وصناعة القراقير في عدد من المراكز التجارية ومنطقة ورسان الثالثة، في حين لم يتم تسجيل أي حالة إغلاق على الإطلاق.
وأسفرت حملات التفتيش الميدانية عن إصدار 10 تنبيهات وجهت إلى منشآت تجارية في مختلف أنحاء الإمارة، وذلك لعدم وضع الملصقات الأرضية الخاصة بالتباعد الجسدي.
وإضافة إلى ذلك، فقد كشفت الحملات ذاتها عن استيفاء الشروط والتدابير من قبل 711 منشأة غطتها تلك الجولات الهادفة أساسًا إلى ضمان الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية، ونشر الوعي بين كافة شرائح المجتمع، للحد من تفشي فيروس «كوفيد - 19» المستجد.
وتشدد اقتصادية دبي على ضرورة مساهمة فئات وشرائح المجتمع في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها إمارة دبي خلال المرحلة الراهنة، رغم التحديات الكبيرة والعالمية بسبب الجائحة الصحية.
ويعود الفضل في ذلك إلى توجيهات القيادة الرشيدة، التي أسهمت في تحقيق إمارة دبي للعودة التدريجية وصولاً إلى ممارسة الأنشطة الاقتصادية بشكل طبيعي وآمن.
مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©