الأربعاء 24 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«الظاهرة» تطلق منصة «Food Crowd» الإلكترونية

اعتماد أعلى معايير النظافة في توصيل منتجات غذائية (الاتحاد)
5 أكتوبر 2020 01:12

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة الظاهرة الزراعية المنصة الإلكترونية «Food Crowd» بهدف منح المجتمع الإماراتي إمكانيةَ الحصول على أجود المنتجات الغذائية عبر شبكة الإنترنت.
وقالت الشركة، في بيان أمس، إن المنصة الإلكترونية «Food Crowd» جاءت نتيجة التدابير الاحترازية وفرض التباعد الجسدي والتي أسفرت عنها الزيادة الهائلة في قطاع التسوق الإلكتروني». 
ويقدم موقع «Food Crowd» أفضل تشكيلة من الفواكه والخضراوات ومنتجات الألبان والأجبان والمواد التموينية واللحوم الطازجة والمشروبات التي يتم اختيارها بدقّة وعناية، طبقاً لأعلى معايير الجودة، وموفراً خدمة التوصيل السريع.
وتعتبر شركة الظاهرة الزراعية، من الشركات العالمية المتخصصة في السلع والمنتجات الغذائية الأساسية وفي إدارة سلسلة التوريد لتلبية حاجات أكثر من 45 سوقاً في الشرق الأوسط وجميع أنحاء العالم، حيث أرسَت الشركة في إطار استراتيجيتها معايير الزراعة المستدامة والتسعير التنافسي.
وفي هذا السياق، علّق حمدان الدرعي، رئيس العمليات في شركة الظاهرة - الإمارات، قائلاً: «تتماشى رؤية شركة الظاهرة مع توفير المنتجات الغذائية للمجتمع الإماراتي، ونحن نسعى على وضع خبراتنا بالقطاع الزراعي في متناول مجتمعنا المحلي. كما سيعمل Food Crowd على تمكين أفراد مجتمعنا من خلال منحهم إمكانية الحصول على المنتجات الغذائية من منازلهم لتصبح جزءاً من اللحظات التي يتشاركونها مع عائلاتهم وأحبائهم».
وتوقع الظاهرة الزراعية أن يساهم موقع Food Crowd في إحداث ثورة في تجارة المواد الغذائية الإلكترونية، من خلال توفير المنتجات مباشرةً من المنتجين والمزارعين إلى المستخدمين، والالتزام بمفهوم الابتكار والاستدامة لتسير بذلك على خطى شركتها الأم، حيث سيتم استخدام صناديق التوصيل القابلة للتدوير، مؤكدة أن توصيل المنتجات سيعتمد على أعلى معايير النظافة، والالتزام بتدابير التباعد الجسدي.
كما ستعمل المنصة الإلكترونية الجديدة على الربط بين أفراد المجتمع الإماراتي من خلال «صفحة المجتمع» التي تعرض وصفات محضّرة بعناية ومقاطع فيديو تعليمية ونصائح من خبراء مرموقين في المنطقة، من أجل تشجيع أفراد المجتمع على اعتماد نمط حياة صحي. 
كما يشجّع Food Crowd عملاءها على التحادث والتواصل الاجتماعي من خلال تبادل الوصفات التي تجمعهم بعائلاتهم وأصدقاهم على مائدة الطعام على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بها.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©