الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تخالف 4 منشآت تجارية

«اقتصادية دبي» تخالف 4 منشآت تجارية
6 أكتوبر 2020 01:07

دبي (الاتحاد)

خالفت «اقتصادية دبي» 4 منشآت تجارية، تنوعت بين محال بيع بالتجزئة، وتجارة المنسوجات والأقمشة، وتجارة العطور، والخياطة والتطريز، بسبب عدم التزام العاملين فيها بارتداء الكمامات. وشملت مواقع المنشآت المخالفة على مركز تسوق، إلى جانب محال في مناطق نايف، والضغاية، وعيال ناصر.
من جهة أخرى، نبهت فرق التفتيش الميداني منشأتين بسبب عدم وضع ملصقات التباعد الجسدي، بهدف التوعية حول ضرورة الالتزام، ودوره في ضمان استمرارية أعمالها وحماية موظفيها ومتعامليها. في حين بلغ عدد المنشآت المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية 733 منشأة. ونفذّت فرق التفتيش الميداني، التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، أمس، زيارات وجولات رقابية، شملت أسواقاً مفتوحة ومراكز تجارية، لضمان التزام المنشآت التجارية بالتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي جائحة كوفيد - 19. 
وشددت «اقتصادية دبي» على أن الجهات المختصة في الدائرة، ستواصل جهودها المكثفة في مختلف أنحاء الإمارة، ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها، من منطلق أن الحفاظ على صحة المجتمع أولوية لا يمكن التفريط بها.
وأهابت «اقتصادية دبي» بمختلف فئات المجتمع، ضرورة التعاون والمساهمة في استمرارية دوران عجلة الاقتصاد في الإمارة بشكل آمن وطبيعي، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم ومستمر مع مختلف الشركاء في القطاعين العام والخاص، للوقوف على أبرز المستجدات، إلى جانب تعزيز الوعي بالإرشادات والبروتوكولات المعمول بها في الفترة الراهنة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©