السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

حرة الحمرية بالشارقة توقع اتفاقية مع «ألوكور»

خلال توقيع الاتفاقية (من المصدر)
11 أكتوبر 2020 00:45

الشارقة (الاتحاد)

وقعت المنطقة الحرة بالحمرية في إمارة الشارقة اتفاقية تعاون مع شركة ألوكور «Alucor» المتخصصة في مجال الهندسة والتصنيع والبناء والمشتريات بقطاع النفط والغاز، تستثمر بموجبها الشركة أراضي لتشييد منشآت لها على رصيف الميناء الداخلي بحرة الحمرية بمساحة تبلغ نحو 555.418 قدماً مربعاً، وذلك لتوسيع عملياتها في أسواق المنطقة، وتعزيز أنشطتها في خدمة عملائها حول العالم. وجرت مراسم توقيع اتفاقية الاستئجار خلال حفل أقيم مؤخراً في المنطقة، بين سعود سالم المزروعي - مدير المنطقة الحرة بالحمرية والمنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي وسوريش بهاتيا - رئيس مجلس الإدارة في شركة ألوكور. 
ويأتي توقيع المذكرة ليعكس الثقة العالية التي تحظى بها حرة الحمرية في أوساط المستثمرين والشركات العالمية الرائدة الراغبة بإيجاد أسواق وعملاء جدد، حيث تبرز المنطقة كإحدى أهم المناطق الحرة في المنطقة استقطاباً للاستثمارات الأجنبية.
وقال سعود سالم المزروعي: إن حرة حمرية الشارقة تثبت رغم التحديات العالمية المتأثرة بالأوضاع الاقتصادية الحالية، أنها وجهة جاذبة للاستثمارات في مختلف القطاعات، نظراً للمزايا التنافسية العديدة التي توفرها للشركات والمؤسسات على اختلاف أنواعها ومجالاتها، معتبراً أن هذه المزايا التنافسية عامل مؤثر في قرارات هذه الشركات بتعزيز تواجدها في إمارة الشارقة واتخاذها مركزاً لتوسيع عملياتها في أسواق المنطقة والعالم.
بدوره، قال سوريش بهاتيا - رئيس مجلس الإدارة في شركة ألوكور: «نحن سعداء بهذه الخطوة لإنشاء مرافق جديدة بالمنطقة الحرة بالحمرية، حيث عززنا جهودنا على مدار السنوات الماضية، للتعرف على أفضل الفرص الاستثمارية وتوسيع محفظة عملائنا، وفي الوقت نفسه، فإننا ندرك أهمية تحسين البنية التحتية، حتى نتمكن من خدمة عملائنا».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©