الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تخالف 25 منشأة تجارية

«اقتصادية دبي» تخالف 25 منشأة تجارية
11 أكتوبر 2020 00:45

دبي (الاتحاد)

نفذت فرق التفتيش الميداني التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في «اقتصادية دبي»، أمس، سلسلة من الزيارات والجولات الرقابية، شملت العديد من الأسواق المفتوحة والمراكز التجارية، وذلك لضمان التزام المنشآت التجارية بالتدابير الرامية للحد من تفشي جائحة «كوفيد - 19».
وأشارت «اقتصادية دبي» إلى أنه تم خلال الزيارات مخالفة 25 منشأة تجارية، تنوعت ما بين محال بيع بالتجزئة، وصالة بلياردو ونادي بولينج، وتجارة الهواتف المتحركة، الصرافة، تجارة الملابس الجاهزة، التصوير الفوتوغرافي، تجارة لوازم التدخين، تجارة الأحذية، الخياطة والتطريز، تجارة مواد البناء، ومحمصة، وقد تم مخالفة 23 منشأة منها بسبب عدم التزام العاملين فيها بارتداء الكمامات، في حين تم مخالفة المنشأتين الأخريين لعدم اتخاذ الإجراءات اللازمة لمراعاة مسافة التباعد الجسدي. 
من جهة أخرى، بلغ عدد المنشآت المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية 317 منشأة. وشددت «اقتصادية دبي» على أن الجهات المختصة في الدائرة، ستواصل جهودها المكثفة في مختلف أنحاء الإمارة، ولن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين.
وأهابت «اقتصادية دبي» بمختلف فئات المجتمع، ضرورة التعاون والمساهمة في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها إمارة دبي، إلى جانب استمرارية دوران عجلة الاقتصاد في الإمارة بشكل آمن وطبيعي، مشيرة إلى أنها على تواصل دائم ومستمر مع مختلف الشركاء في القطاعين العام والخاص، للوقوف على أبرز المستجدات.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©