الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«اقتصادية دبي» تخالف منشأتين وتنبه 8 أخرى لعدم التزامها بالتدابير الاحترازية

«اقتصادية دبي» تخالف منشأتين وتنبه 8 أخرى لعدم التزامها بالتدابير الاحترازية
14 أكتوبر 2020 14:42

خالفت فرق التفتيش الميداني، التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، أمس، خلال جولاتها الرقابية الميدانية في مختلف أنحاء الإمارة، منشأتين ووجهت تنبيهاً لـ 8 منشآت أخرى بسبب عدم الالتزام بالتدابير الاحترازية للحد من «كوفيد-19».

وقررت فرق التفتيش مخالفة منشأتين، وهما منظم رحلات سياحية داخلية وخياطة وتطريز في منطقة نايف، حيث تمثلت التجاوزات المرتكبة في عدم ارتداء الكمامات من قبل العاملين في المنشأتين.
كما وجهت الفرق تنبيهاً لـ 8 منشآت أخرى، بسبب عدم وضع ملصقات التباعد الجسدي بالشكل المطلوب، فيما بلغ عدد المحال المستوفية للشروط والتدابير الاحترازية 765 محلاً.
وقد واصلت فرق التفتيش الميداني، التابعة لقطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في اقتصادية دبي، جولاتها الرقابية الميدانية في مختلف أنحاء الإمارة، ضمن جهودها المستمرة لضمان الالتزام بتطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية الرامية للحد من تفشي فيروس «كوفيد - 19».
وتشدد اقتصادية دبي على ضرورة مساهمة فئات وشرائح المجتمع في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها إمارة دبي خلال المرحلة الراهنة، رغم التحديات الكبيرة والعالمية بسبب الجائحة الصحية.. ويعود الفضل في ذلك إلى توجيهات القيادة الرشيدة، التي أسهمت في تحقيق إمارة دبي للعودة التدريجية، وصولاً إلى ممارسة الأنشطة الاقتصادية بشكل طبيعي وآمن.. مشيرة إلى أنها لن تتهاون مع المخالفات والتجاوزات التي يتم رصدها، أو الإبلاغ عنها من قبل جمهور المستهلكين والمتعاملين.
وتدعو اقتصادية دبي مختلف فئات الجمهور، إلى ضرورة الإبلاغ عن أي حالات أو ظواهر سلبية مخالفة للتدابير والإجراءات الاحترازية، عبر تطبيق مستهلك دبي المتوفر على متاجر آبل وغوغل وهواوي، أو بالاتصال على 600545555 أو عبر الموقع الإلكتروني consumerrights.ae.
 
 

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©