الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

تعاون بين «أبوظبي العالمي» وسلطة الشركات بجبل طارق

مقر سوق أبوظبي العالمي (الاتحاد)
20 أكتوبر 2020 03:30

أبوظبي (الاتحاد)

وقع سوق أبوظبي العالمي مذكرة تعاون مع سلطة تسجيل الشركات في جبل طارق؛ بهدف تعزيز تبادل المعرفة وتطوير إجراءات التسجيل الخاصة بالطرفين.
 وقّع المذكرة ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى السوق، وبرونو جوتالاند دي غريزييه، العضو المنتدب لسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق.
وتشمل المذكرة التعاونَ في تطوير إجراءات التسجيل الخاصة بهما، وذلك من خلال تبادل الخبرات وإتاحة تنظيم الأنشطة المشتركة. وقال ظاهر بن ظاهر المهيري، الرئيس التنفيذي لسلطة التسجيل لدى سوق أبوظبي العالمي: «يسعدنا إبرام هذه الاتفاقية مع سلطة تسجيل الشركات في جبل طارق، والتي تأتي في إطار جهودنا المستمرة لإرساء شراكات تعزز من سير العمليات لدينا ولدى شركائنا كافة».
من جانبه، قال برونو جوتلاند دو جريسر، مدير عام سلطة التسجيل في جبل طارق: «نتطلع للاستفادة من الفرص التي ستقدمها هذه الاتفاقية لتطوير الإجراءات والعمليات في كلتا السلطتين القضائيتين».
وكجزء من الاتفاقية، سيتبادل الطرفان المعلومات حول الفعاليات العامة والوفود الراغبة في القيام بأنشطة لها علاقة بالتسجيل، كما سيوفر سوق أبوظبي العالمي وسلطة تسجيل الشركات في جبل طارق فرص تدريب وانتداب الموظفين، بالإضافة إلى تسهيل الاتصال المستمر الذي من شأنه أن يحقّق مصالحهما المشتركة.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©