الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

انطلاق «الشارقة لريادة الأعمال» 22 نوفمبر

انطلاق «الشارقة لريادة الأعمال» 22 نوفمبر
20 نوفمبر 2021 00:09

الشارقة (وام)

تشهد النسخة الخامسة من مهرجان الشارقة لريادة الأعمال التي ينظمها مركز الشارقة لريادة الأعمال /شراع/ في مركز إكسبو الشارقة، تحت شعار «ملتقى النجوم» يومي 22 و23 نوفمبر الجاري 10 ورش عمل تدريبية تقدم الدروس والعبر لرواد الأعمال وتؤسس لنهج جديد في ريادة أعمال المستقبل. 
ينظم المهرجان هذه الورش، بالتعاون مع شركة مايند فالي العالمية المؤسسة التعليمية العالمية التي تضم الملايين من الطلاب حول العالم لمساعدة رواد الأعمال وأصحاب المشاريع الناشئة على الوصول إلى أهدافهم وتحقيق طموحاتهم بالتعلم المستمر.
ويقدم الورش ستة متحدثين من «مايند فالي» العالمية يتطلعون للتفاعل مع صناع التغيير المشاركين في المهرجان، وتعزيز روح الابتكار والتنافسية فيما بينهم من خلال فتح آفاق جديدة أمامهم في عالم ريادة الأعمال بما يتوافق مع رؤية /شراع/ في توفير بيئة محفزة لريادة الأعمال في المنطقة.

  • نجلاء المدفع
    نجلاء المدفع

وأكدت نجلاء المدفع المدير التنفيذي لمركز «شراع» أن التحديات التي سببتها جائحة كورونا لاقتصاديات الدول حول العالم أدت إلى تسريع الحاجة لبناء جيل مبتكر من رواد الأعمال قادر على إحداث التأثير الإيجابي مع خلال الأفكار والأعمال المؤثرة التي تقدم قيمة مضافة للمجتمع. 
وقالت: «من خلال شراكتنا مع شركة مايند فالي سيقود المهرجان المؤسسين الشباب والطموحين إلى عالم جديد في ريادة الأعمال، من خلال تمكين رواد أعمال المستقبل في الشارقة والمنطقة من امتلاك رؤية إبداعية ومرنة لصناعة التغيير».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©