الجمعة 17 مايو 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
اقتصاد

«برايس ووترهاوس كوبرز» تجدد شراكتها مع قمة الصناعة

«برايس ووترهاوس كوبرز» تجدد شراكتها مع قمة الصناعة
24 نوفمبر 2021 01:33

دبي (الاتحاد)

أعلنت أمس كل من «برايس ووترهاوس كوبر»، الشركة العالمية للاستشارات والتدقيق، والقمة العالمية للصناعة والتصنيع عن تمديد شراكتهما بهدف تعزيز دور التقنيات المتقدمة في صياغة مستقبل العمل وتسريع عملية التحول الرقمي في القطاع الصناعي.
وتهدف الشراكة إلى توظيف الخبرة التي تتمتع بها القمة العالمية للصناعة والتصنيع في الريادة الفكرية، وتفوق الخدمات الاستشارية التي تتميز بها شركة «برايس ووترهاوس كوبر»، لتعزيز الدور الذي يمكن أن يلعبه توظيف الذكاء الاصطناعي والروبوتات في تطوير سلاسل التوريد أكثر أمناً واستدامة، وتعزيز الإنتاجية الصناعية، وخفض تكاليف التشغيل، وتعزيز التواصل بين البشر والآلات في أماكن العمل، وتعزيز استدامة القطاع الصناعي.
وبموجب مذكرة التفاهم، ستتعاون «برايس ووترهاوس كوبر» مع القمة في سلسلة من المبادرات التي تركز على نشر المعرفة الصناعية، بما في ذلك تقديم التقارير الصناعية المتخصصة، بهدف تحديد المهارات المستقبلية التي سيحتاجها القطاع الصناعي، وتعزيز توظيف تقنيات الثورة الصناعية الرابعة وبناء تصور للقطاع الصناعي الرقمي.
وتعليقاً على الشراكة، قال أنيل كورانا، المسؤول العالمي لقطاعي الصناعة والسيارات في «برايس ووترهاوس كوبرز»: «تتبنى الشركات في جميع أنحاء العالم تقنيات متقدمة لتطوير أعمالها وجعلها أكثر استدامة. وتلتزم «برايس ووترهاوس كوبرز» بمساعدة المؤسسات على تسخير تقنيات الثورة الصناعية الرابعة لتعزيز أعمالها ومصانعها وتطوير خطوط الإنتاج فيها لتمهد الطريق أمام موجة جديدة من الابتكار الصناعي. ونتطلع للتعاون مع القمة العالمية للصناعة والتصنيع، والمساهمة في الحوار العالمي حول أهمية توظيف التقنيات المتقدمة لتعزيز مستقبل الوظائف وأماكن العمل وتطوير القطاع الصناعي».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©