الثلاثاء 16 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
آخر أخبار الرياضة
حقق أسطورة التنس الإسباني رافايل نادال عودة ناجحة إلى الملاعب، بفوزه السهل على الإيطالي فلافيو كوبولي المصنّف 62 عالمياً 6-2 و6-3، على مدى ساعة و25 دقيقة .
قراءة المزيد
أعلن فيليبي أندرسون لاعب الوسط الدولي البرازيلي للاتسيو سابع الدوري الإيطالي لكرة القدم، أنه سيغادر نادي العاصمة في نهاية موسم 2023-2024، للانضمام إلى بالميراس البرازيلي.
قراءة المزيد
استهل منتخب اليابان مشواره في كأس آسيا للشباب تحت 23 عاماً في قطر بالفوز على نظيره الصيني 1-صفر، على استاد جاسم بن حمد بنادي السد، في افتتاح مواجهات المجموعة الثانية من البطولة القارية.
قراءة المزيد
أجرت لجنة المسابقات باتحاد اليد تعديلاً على الجولتين الأخيرتين، في الدور التمهيدي لدوري الرجال، بعد تأجيل «الجولة 13»، بسبب ظروف الأحوال الجوية، على أن تقام يوم الجمعة.
قراءة المزيد
يستعد راشد الظاهري للمشاركة في بطولتي «الفورمولا-4» الإيطالية، واليورو من مايو إلى أكتوبر المقبل.
قراءة المزيد
واصل الروسي أندري روبليف المصنف ثامناً عالمياً نتائجه المخيبة في الآونة الأخيرة، بسقوطه أمام الأميركي المغمور براندون ناكاشيما 4-6 و6-7، في الدور الأول من دورة برشلونة (500) للتنس.
قراءة المزيد
فرضت رابطة الأندية المصرية غرامة على الزمالك قدرها 50 ألف جنيه، بسبب إخفاء الكرات خلال مواجهة الأهلي التي أقيمت الاثنين، والمؤجلة من الجولة العاشرة للدوري المصري.
قراءة المزيد
قال هاري كاين المهاجم الدولي الإنجليزي لنادي بايرن ميونيخ الألماني، إن «الشيء الأهم بالنسبة لنا هو أنه لا تزال لدينا الفرصة لتحويل موسمنا إلى موسم رائع» وذلك عشية استضافة أرسنال الإنجليزي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في كرة القدم.
قراءة المزيد
قررت لجنة الانضباط باتحاد كرة القدم، برئاسة المستشار سعيد الحوطي، هبوط الرمس إلى دوري الدرجة الثانية، وحرمانه من المشاركة في دوري الدرجة الأولى، للموسمين القادمين، مع فرض غرامة على النادي قيمتها 300 ألف درهم.
قراءة المزيد
المزيد من النتائج
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©