الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بوجبا يتطلع للعودة إلى لمستطيل الأخضر

بول بوجبا
5 مايو 2020 03:34

لندن (د ب أ) 

أعرب الفرنسي الدولي بول بوجبا، لاعب خط وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن تصميمه للحفاظ على لياقته وصحته وحماسه، مع الاستعداد الذهني للعودة إلى النشاط والملاعب من جديد، بعد فترة غياب طويلة. وقبل أن تتوقف منافسات كرة القدم في بريطانيا إلى أجل غير مسمى، شارك بوجبا في ثماني مباريات فقط خلال هذا الموسم.
وكان بوجبا خضع لعملية جراحية، إثر إصابة عاودته في القدم، وتطلبت فترة طويلة لإعادة التأهيل.
وفي الوقت الحالي، يخضع بوجبا للعزل الذاتي في منزله، في ظل استمرار أزمة وباء فيروس كورونا المستجد، وعدم اتضاح الرؤية بشأن موعد استئناف المنافسات، ولكن أكد اللاعب أن الظروف الحالية وحالة الإغلاق التي تشهدها البلاد، لن تؤثر على حماسه وأفكاره وملكاته العقلية لتحقيق أهدافه.
وقال بوجبا، في تصريحات لموقع نادي مانشستر يونايتد: «لديّ صالة جيم صغيرة في منزلي، وأتمكن من إجراء بعض التدريبات، وكذلك الركض وركوب الدراجات والخروج وإجراء بعض التدريبات بالكرة، أشغل وقتي وأحاول الحفاظ على صحتي».
وأضاف: «علينا الحفاظ على حماسنا، فلا بديل عن ذلك، هي فترة ولا نعرف إلى متى ستستمر هذه الحالة، ولكن ما زالت لديّ أهداف، وهذا الوباء سينتهي في يوم ما».
وتابع: «حينذاك، علينا العودة إلى الملعب، ويجب أن نكون مستعدين، بالنسبة لي، أنا غائب منذ فترة طويلة، ولذلك أتطلع إلى العودة إلى كرة القدم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©