الثلاثاء 23 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

بايرن ميونيخ يسحق آينتراخت بـ«خماسية»

بايرن ميونيخ يسحق آينتراخت بـ«خماسية»
24 مايو 2020 01:14

برلين ( د ب أ) 

استعاد بايرن ميونيخ تفوقه بفارق أربع نقاط أمام أقرب منافسيه في صدارة الدوري الألماني لكرة القدم «بوندسليجا» إثر تغلبه على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 5 - 2 في المرحلة السابعة والعشرين من المسابقة.
وواصل بوروسيا دورتموند، صاحب المركز الثاني، انطلاقته بعد استئناف المنافسات وحقق انتصاراً مستحقاً على مضيفه فولفسبورج 2 - صفر، كما شهدت المرحلة أيضاً فوز باير ليفركوزن على مضيفه بوروسيا مونشنجلادباخ 3 - 1، لينتزع منه المركز الثالث، وفيردر بريمن على مضيفه فرايبورج 1 - صفر وتعادل بادربورن مع هوفنهايم 1 - 1.
وافتتح ليون جوريتسكا التقدم لبايرن ميونيخ في الدقيقة 17،ثم أضاف توماس مولر الهدف الثاني للفريق في شباك ىينتراخت فرانكفورت في الدقيقة 41.
وفي الشوط الثاني، سجل روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثالث لبايرن في الدقيقة 46، ثم رد آينتراخت فرانكفورت بهدفين سجلهما مارتن هينتيرجير في الدقيقتين 52 و56، قبل أن يضيف ألفونسو ديفيز الهدف الرابع لبايرن في الدقيقة 61 ويسجل هينتيرجير هدفاً عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 74.
وجاء فوز كل من بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، ليكون بمثابة الاستعداد الأمثل قبل مباراة القمة المرتقبة بين الفريقين بعد غدٍ في المرحلة الثامنة والعشرين من البوندسليجا.
ورفع بايرن ميونيخ رصيده إلى 61 نقطة في الصدارة بفارق أربع نقاط أمام دورتموند صاحب المركز الثاني، بينما تجمد رصيد آينتراخت فرانكفورت عند 28 نقطة في المركز الثالث عشر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©