الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

توزي يستعيد ذكريات «جيماريش»

توزي يرتبط بعقد مع العميد حتى 2021 (الاتحاد)
31 مايو 2020 01:03

معتصم عبدالله (دبي) 

ألمح البرتغالي توزي، لاعب وسط النصر، إلى رغبته العودة إلى ناديه السابق فيتوريا جيماريش، على الرغم من استمتاعه بتجربته الحالية مع «العميد» في موسمه الأول، والذي نجح من خلاله في التتويج بلقب كأس الخليج العربي على حساب شباب الأهلي، علاوة على احتلال «الأزرق» المركز السادس بنهاية الجولة 19، قبل التوقف الحالي، برصيد 13 نقطة. 
 وذكر تقرير نشرته صحيفة «أبولا» البرتغالية واسعة الانتشار، أن توزي (27 عاماً) والذي أمضى ثلاثة مواسم مميزة مع جيماريش، نافس فيها الفريق على التأهل للمسابقات الأوروبية، وخاض نهائي الكأس، لم يغلق باب العودة إلى ناديه السابق، على الرغم من استمتاعه في مشواره الحالي بالقميص الأزرق. وانتقل توزي إلى النصر مطلع الموسم الحالي، بعد توقعيه عقداً يمتد مع النادي حتى يونيو 2021، ولا تبدو أن هناك رغبة في الاستغناء عن خدمات اللاعب، بعد رحيل الإسباني ألفارو نيجريدو بنهاية عقده، والتعاقد في المقابل مع المهاجم سبستيان تيجالي.
 وعلق توزي في تصريحات لصحيفة «أبولا» عن مشواره مع ناديه السابق جيماريش، وتسجيله واحداً من أجمل أهداف الموسم الماضي 2018- 2019 بالقدم اليسرى ومن خارج منطقة الجزاء أمام سبتورتينج، قائلاً: «هي حقاً كانت مباراة مميزة جداً، وستبقى في الذاكرة إلى الأبد، ليس لأننا فزنا بنتيجة تلك المباراة، ولا لكوني سجلت هدفاً مميزاً، ولكن لأنها واحدة من أفضل عروضي بقميص فيتوريا جيماريش». 
 وأشاد بالعروض الجيدة التي يقدمها فريقه في الموسم الحالي، وسعيه المستمر من أجل حجز مقعد في المسابقات الأوروبية، وأضاف: «يعلم الجميع في النادي أهمية تواجد النادي ضمن الأندية المؤهلة للعب أوروبياً، وهو ما يضمن خاتمة موسم مميزة». 
 وحول إمكانية عودته للعب مع ناديه السابق، أوضح: «سيكون فيتوريا دائماً نادياً خاصاً في مشواري، ليس فقط للسنوات الثلاث التي قضيتها هناك، والتأهل للدوري الأوروبي وخوض نهائي كأس البرتغال، ولكن - قطعاً- لمشاعر المودة التي تلقيتها من المشجعين، بالطبع أود أن أعود يوماً ما وأحلم بالفوز بلقب مع النادي يوماً ما». 

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©