الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

«قناع» تيجالي «أيقونة» الانتقالات في زمن «كوفيد-19»

تيجالي بقميص النصر مرتدياً القناع (الاتحاد)
12 يونيو 2020 00:21

معتصم عبد الله (دبي) 

أصبح «القناع الأزرق» للمهاجم سبستيان تيجالي، المنتقل إلى النصر قادماً من الوحدة، واحداً من أبرز معالم «الميركاتو الصيفي» في فترة جائحة كورونا «كوفيد 19»، مع الاستئناف التدريجي للنشاط الكروي، في أغلب الدوريات العالمية، انتظاراً للعودة الكاملة وإمكانية ظهور الجماهير في المدرجات أيضاً.
 ولم يمنع مضي شهر كامل على إعلان «العميد» ضم اللاعب في 15 مايو الماضي، والذي يقيد في كشوفات «الأزرق» لاعباً مواطناً، استمرار انتشار صورة الإعلان عن التعاقد بصورة رسمية، عبر الحسابات الرسمية للنادي على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يرتدي «كمامة» زرقاء تحمل شعار «العميد». 
 وأضحت صورة تيجالي «رمزية» لاستمرار النشاط في أوج «جائحة كورونا»، وهو ما أكده تقرير لصحيفة «ريد جول» نشر مؤخراً، وأشار إلى أن صورة الإعلان عن التعاقد أصبحت بمثابة «أيقونة» للانتقالات في زمن «كورونا»، مع بدء عودة النشاط الرياضي. 
وذكر التقرير أن الصورة التي تناقلتها وسائل الإعلام المختلفة في شتى أنحاء العالم، باتت «أيقونة» لانتقالات «كورونا»، وكانت إدارة النصر قد بدأت مبكراً في الترتيب للموسم الجديد 2020-2021، من خلال ملف التعاقدات، بضم تيجالي في صفقة انتقال حر لمدة موسمين، بعد انتهاء عقد المهاجم الإسباني نيجريدو نهاية يونيو الحالي، وستكون الفرصة متاحة للاستفادة من ضم لاعبين أجنبيين لـ«الأزرق» في الصيف الحالي، نظراً لقيد تيجالي لاعباً مواطناً، بجانب ضم بديل للتشيلي بافيز. 
وتنتظر إدارة «العميد» رد شباب الأهلي على ضم المهاجم أحمد العطاس، بصورة نهائية، إلى صفوف «الأزرق»، بعد المخاطبة الرسمية بين الناديين، مع اقتراب انتهاء عقد إعارة اللاعب في 30 يونيو الحالي، وارتباطه مع «الفرسان» بعقد يمتد لموسم آخر.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©